ترشيح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعبي الدوري الانجليزي في أغسطس
ترشيح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعبي الدوري الانجليزي في أغسطس

ترشيح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعبي الدوري الانجليزي في أغسطس المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم ترشيح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعبي الدوري الانجليزي في أغسطس، ترشيح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعبي الدوري الانجليزي في أغسطس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ترشيح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعبي الدوري الانجليزي في أغسطس.

المنظار أعلن الحساب الرسمي لبطولة الدوري الأنجليزي الممتاز "بريمييرليج" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن ترشيح محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي، للفوز بجائزة أفضل لاعب بالدوري لشهر أغسطس.

وضمت قائمة اللاعبين المرشحين للجائزة كل من، ساديو ماني "ليفربول"، الفارو موراتا "تشيلسي"، فيل جونز "مانشستر يونايتد"، لوكاكو "مانشستر يونايتد"، جوناس لوسي "هادرسفيلد"، هنريك مخيتاريان "مانشستر يونايتد"، إلى جانب محمد صلاح.

ويتم اختيار الفائز بالجائزة عن طريق التصويت الجماهيري عبر الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ترشيح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعبي الدوري الانجليزي في أغسطس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد