إنتر يكشف السر وراء التراجع عن التعاقد مع موستافي
إنتر يكشف السر وراء التراجع عن التعاقد مع موستافي

إنتر يكشف السر وراء التراجع عن التعاقد مع موستافي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إنتر يكشف السر وراء التراجع عن التعاقد مع موستافي، إنتر يكشف السر وراء التراجع عن التعاقد مع موستافي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إنتر يكشف السر وراء التراجع عن التعاقد مع موستافي.

المنظار كشف مدير نادي إنتر، بيرو أيزوليو، عن السر وراء تراجع النادي الإيطالي عن التعاقد مع مدافع آرسنال شكودران موستافي، حسبما نقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وتقدم الإنتر بعرض لضم موستافي مقابل 4,6 مليون إسترليني، على سبيل الإعارة مع وضع خيار شراءه نهائيًا مقابل 23 مليون إسترليني، إلا أن الآرسنال رفض التفريط في خدمات الدولي الألماني بأقل من 35 مليون إسترليني.

وتعاقد آرسنال هذا الصيف مع مهاجم ليون ألكساندر لاكازيت مقابل 52,5 مليون إسترليني، إلا أن إدارة المدفعجية حصلت هذا الصيف على 70,5 مليون إسترليني من بيع تشامبرلين مقابل 40 مليون إسترليني وشيزني بـ13,5 مليون إسترليني وجابريل بـ10 مليون إسترليني وكيران جيبس بـ7 ملايين إسترليني.

وأوضح مدير الإنتر أن الصفقة الوحيدة التي دخلت فيها الإدارة بخصوص التعاقد مع المدافعين كانت موستافي، إلا ان مبالغة آرسنال في طلباته المادية دفعتهم لصرف النظر عن إتمام تلك الصفقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إنتر يكشف السر وراء التراجع عن التعاقد مع موستافي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري