محمد كوفى يؤدى آخر صلاة عيد فى مصر قبل مغادرة الزمالك
محمد كوفى يؤدى آخر صلاة عيد فى مصر قبل مغادرة الزمالك

محمد كوفى يؤدى آخر صلاة عيد فى مصر قبل مغادرة الزمالك المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محمد كوفى يؤدى آخر صلاة عيد فى مصر قبل مغادرة الزمالك، محمد كوفى يؤدى آخر صلاة عيد فى مصر قبل مغادرة الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محمد كوفى يؤدى آخر صلاة عيد فى مصر قبل مغادرة الزمالك.

المنظار حرص البوركينى محمد كوفى، مدافع الزمالك، على أداء صلاة عيد الاضحى المبارك بمسجد زهراء المعادى بالقرب من مسكنه.

وأدى مدافع الزمالك البوركينى صلاة العيد بصحبة بعض أصدقائه الأفارقة المقيمين فى مصر.

محمد كوفى بعد صلاة العيد
محمد كوفى بعد صلاة العيد

ويستعد محمد كوفى للرحيل عن الزمالك فى الميركاتو الصيفى الجارى، بعدما استقر مسئولو القلعة البيضاء على رحيله.

الزمالك يستقر على رحيل محمد كوفى ومعروف يوسف

واستقر مسئولو نادى الزمالك على رحيل الثنائى الأفريقى محمد كوفى ومعروف يوسف خلال الميركاتو الصيفى الجارى، بعدما شهدت الأيام الماضية مفاضلة بين الثنائى لرحيل أحدهما والإبقاء على الآخر.

معروف يوسف
معروف يوسف

وجاء استقرار الزمالك على رحيل كوفى ومعروف ليتم التعاقد مع لاعب أجنبى جديد خلال فترة التنقلات الصيفية، حيث يوجد حاليا فى القائمة البيضاء 5 لاعبين أفارقة هم محمد كوفى و معروف يوسف و كاسونجو و أشيمبونج و رزاق سيسيه .

ويحق لنادى الزمالك قيد 4 لاعبين أفارقة فى قائمته بالموسم الجديد أحدهما تحت السن وسيتم قيد الثنائى كاسونجو وأشيمبونج فوق السن، بالإضافة إلى سيسيه تحت السن ليتبقى لاعب أجنبى آخر فوق السن بعد رحيل معروف و كوفى.

محمد كوفى يرفض الانتقال لطنطا

وأغلق البوركينى محمد كوفى الباب أمام انتقاله لنادى طنطا برفض مفاوضات أبناء السيد البدوى مع مسئولى القلعة البيضاء للحصول على خدماته كما رفض فكرة تجديد عقده مع الزمالك الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى فى الوقت الحالى.

محمد كوفى
محمد كوفى
محمد كوفى شارك فى وديات الزمالك

وشارك محمد كوفى فى جزء من مباريات الزمالك الودية التى اقيمت خلال الأيام الماضية ضمن استعدادات الفريق الأبيض للموسم الجديد رغم قرار الإدارة البيضاء برحيل المدافع البوركينى لاكتمال قائمة الأجانب بالفريق فى الموسم الجديد، إلا أن اللاعب قد انضم لمعسكر الفريق الذى أقيم خلال الأيام الماضية بالتجمع الخامس، ليخوض مع الفريق عدة مباريات ودية كما يتواجد ضمن القائمة المسافرة إلى الأردن غدا السبت لمواجهة الفيصلى يوم الأحد وديا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محمد كوفى يؤدى آخر صلاة عيد فى مصر قبل مغادرة الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع