روني ينهي مسيرته مع منتخب الأسود
روني ينهي مسيرته مع منتخب الأسود

روني ينهي مسيرته مع منتخب الأسود المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم روني ينهي مسيرته مع منتخب الأسود، روني ينهي مسيرته مع منتخب الأسود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، روني ينهي مسيرته مع منتخب الأسود.

المنظار  أعلن وين روني اللاعب السابق لمنتخب انجلترا لكرة القدم اعتزاله اللعب دوليا اليوم الاربعاء منهيا مسيرته التي دامت 14 عاما وشهدت تحوله للهداف التاريخي لبلاده برصيد 53 هدفا.

وشارك روني في أول مباراة دولية له عام 2003 أمام استراليا في سن 17 عاما و111 يوما ليصبح أصغر لاعب وقتها يشارك مع منتخب انجلترا. وانهى روني (31 عاما) مسيرته مع منتخب بلاده وهو اكثر لاعب على الاطلاق يشارك مع منتخب انجلترا برصيد 119 مباراة.

وقال روني في بيان على موقعه على الانترنت "بعد ان فكرت طويلا وكثيرا. ابلغت (مدرب منتخب انجلترا) جاريث (ساوثجيت) انني قررت الان اعتزال اللعب دوليا وللأبد".

واضاف "انه قرار صعب للغاية وناقشته مع عائلتي ومدربي في ايفرتون اضافة للقريبين مني".

وجاء الاعلان قبل خوض انجلترا لمباراتي مالطا وسلوفاكيا ضمن تصفيات كأس العالم الشهر المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، روني ينهي مسيرته مع منتخب الأسود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان