نهائى الكأس فى منزل «آل جمعة»: مشاعر متضاربة.. وفوز مضمون
نهائى الكأس فى منزل «آل جمعة»: مشاعر متضاربة.. وفوز مضمون

نهائى الكأس فى منزل «آل جمعة»: مشاعر متضاربة.. وفوز مضمون المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نهائى الكأس فى منزل «آل جمعة»: مشاعر متضاربة.. وفوز مضمون، نهائى الكأس فى منزل «آل جمعة»: مشاعر متضاربة.. وفوز مضمون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نهائى الكأس فى منزل «آل جمعة»: مشاعر متضاربة.. وفوز مضمون.

المنظار رصدت «المصرى اليوم» مشاعر أسرة الشقيقين صالح جمعة، لاعب فريق الكرة بالنادى الأهلى، وعبدالله جمعة، لاعب إنبى، المعار لفريق النادى المصرى، فى مباراة نهائى كأس مصر بين فريقى الأهلى والمصرى، من داخل بيت الشيخ جمعة، والد اللاعبين.

هذه الأسرة تشجع بطريقة تختلف عن باقى الأسر التى تشجع كرة القدم فى مصر، لأنهم يشاهدون المباراة بمشاعر الترقب والانفعالات المكتومة، وعلى طريقة «لمن يميل القلب»، وليس عن طريق التعصب الكروى. كانت «المصرى اليوم» على غير موعد مع الأسرة لمشاهدة المباراة، ورغم ذلك رحبت الأسرة، وقدمت كرم الضيافة، من مشروبات وشاى بالحبك صُنع على الركية البدوية فى المقعد البدوى، بمنزل والد اللاعبين، الكائن بحى الأمل بطور سيناء.

ورغم أن قبيلة المزينة، وأسرة الشيخ جمعة عودة، والد اللاعبين، مشجعون للنادى الأهلى منذ فترة طويلة، لكنهم ظلوا متحفظين فى التشجيع ولم يتعصبوا، بل كان بعضهم يتمنى فوز المصرى، خاصة الابن الأصغر (عمر)، الذى كان يميل لشقيقه عبدالله، والذى يطلق عليه «بالو»، بينما الشقيق الأوسط سالم أهلاوى، وتوقع فوز الأهلى فى اللحظات الأخيرة، والعم سليمان عودة، الذى يعمل مدرسا بطور سيناء، على الرغم من أهلاويته لكنه قال: «لأول مرة لو خسر الأهلى فلن أحزن».

وقال الشيخ جمعة عودة، والد اللاعبين، إنه يتمنى الفوز للأفضل، وكشف أن صالح وعبدالله قاما بالاتصال به قبل المباراة وطلب منهما أن يبذلا أقصى جهد لهما، مشيرا إلى أنه كأب لن يستطيع تشجيع صالح ضد عبدالله أو عبدالله ضد صالح، ولكنه يدعو لهما بألا يتعرضا للإصابة، وبعد انتهاء المباراة بارك الشيخ جمعة فوز الأهلى، وقال لعبدالله وفريق نادى المصرى «البركة فى الجيات».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نهائى الكأس فى منزل «آل جمعة»: مشاعر متضاربة.. وفوز مضمون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم