باولينيو يصنع الحدث في الصين بتصرف نبيل قبل التحاقه ببرشلونة
باولينيو يصنع الحدث في الصين بتصرف نبيل قبل التحاقه ببرشلونة

باولينيو يصنع الحدث في الصين بتصرف نبيل قبل التحاقه ببرشلونة المنظار نقلا عن عربي 21 ننشر لكم باولينيو يصنع الحدث في الصين بتصرف نبيل قبل التحاقه ببرشلونة، باولينيو يصنع الحدث في الصين بتصرف نبيل قبل التحاقه ببرشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، باولينيو يصنع الحدث في الصين بتصرف نبيل قبل التحاقه ببرشلونة.

المنظار غادر البرازيلي باولينيو، فريق غوانغزهو إفيرغراندي الصيني، ومن دون شك ترك بصمته هناك، وسيتذكره كثيرا سائقه، الذي تلقى هدية رائعة من اللاعب عندما قرر الإنتقال إلى برشلونة.

وبعد رحيله عن الفريق الصيني، قرر باولينيو منح سيارته من نوع "ميرسيديس" لسائقه، بالإضافة إلى سماعات "بيتس"، وهو ما يؤكد سخاء اللاعب.

ويبدو أن سخاء باولينيو ليس بالأمر الجديد، فاللاعب وحسب أحد أعضاء الفريق، سبق وأن أظهر سخاءه في العديد من المناسبات، حيث قال ليانغ كي: "باولينيو لا يأخذ أي شيء على محمل الجد. يقول أهلا وشكرا للجميع تقريبا، ويهتم بحاجيات الآخرين".

لدى قدومه إلى الصين، جاء بطبيب أرجل خاص به، قادم من البرازيل، وحسب ليانغ، فإن باولينيو تعامل معه بسخاء: "بعدما شعر بأن الطبيب لم يقوى على التأقلم في الصين، فإنه طالبه بأن يأتي بزوجته وأطفاله، وهو من تكفل بتغطية جميع نفقاتهم".

وأضاف: "باولينيو هو من تكلف بالبحث عن مدرسة دولية لأبناء هذا الطبيب، وهو أيضا من دفع نفقات التمدرس، ودفع ثمن الفواتير الطبية، قبل أن يجري أحد أبناء الطبيب عملية جراحية".

وأشار أيضا: "إلى جانب كل هذا، فإن باولينيو قرر دفع ثمن تكرة الطائرة والإقامة "5 نجوم"، إذا أرادت عائلة الطبيب مشاهدة مباريات الفريق خارج الميدان".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، باولينيو يصنع الحدث في الصين بتصرف نبيل قبل التحاقه ببرشلونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21