الان أليجري ينتقد نسخة " بونوتشي" ويمتدح صفقة الجديدة
الان أليجري ينتقد نسخة " بونوتشي" ويمتدح صفقة الجديدة

أليجري ينتقد نسخة " بونوتشي" ويمتدح صفقة الجديدة

المنظار نقلا عن بطولات ننشر لكم الان أليجري ينتقد نسخة " بونوتشي" ويمتدح صفقة الجديدة، الان أليجري ينتقد نسخة " بونوتشي" ويمتدح صفقة الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

أليجري ينتقد نسخة " بونوتشي" ويمتدح صفقة الجديدة

.

المنظار يستعد فريق يوفنتوس لخوض مواجهة كأس السوبر الإيطالي أمام نظيره لاتسيو غدًا الأحد.
وتحدث ماسيمليانو أليجري المدير الفني للبيانكونيري في تصريحات نشرها موقع (فوتبول إيطاليا).
وقال أليجري :" عندما يصل اللاعبون الجدد إلى يوفنتوس، عليهم جميعا أن يمروا بنفس الرحلة، وأن يدركوا ما يعنيه يوفنتوس، وقبل كل شيء أن كل كرة يتم لعبها لها أهمية".
وأردف:" "الجميع يمر بتلك المرحلة، ويمكن للاعبين الشباب التعلم من اللاعبين الأكثر خبرة ".
وبالحديث عن الصفقات الجديدة تطرق أليجري للاعبه بينتاكور:" "بنتانكور موهوب جدا، محترف وذكي، وهو أمر مهم، أرى أن مركز خط الوسط مناسب له، لكنه تمركزه أختلف بالفترة التحضيرية لأننا لم يكن لدينا العديد من الخيارات الأخرى. "
وقد سُئل أليجري عن الخيارات التكتيكية والتشكيل الذي يخوض به مواجهة الغد فقال:" لدي ثلاث أو أربع شكوك بشأن التشكيل، لكن كلاً من بوفون، هيجوايين، ديبالا، ماندذوكيتش سيبدأوا اللقاء، بالنسبة للبقية دعونا نرى".
وحول مدى تكيف يوفنتوس بعد رحيل ليوناردو بونوتشي إلى ميلان، والذي كان عنصرًا أساسيًا في كتيبة أليجري، أختتم المدرب الإيطالي: "بونوتشي كان لاعب عظيم ليوفنتوس، وقدم الكثير للفريق ، تمامًا كما أعطى يوفنتوس الكثير له".

وأردف:" الخطأ الذي يجب ألا نقع فيه، هو مطالبة لاعبًا لك بأن يقدم أداء مشابهًا لبونوتشي أو مطالبته باللعب بنفس طريقته وأسلوبه، ذلك مستحيل، مثل أن تطالب ليشتاينير باللعب  مثل داني ألفيش، كل لاعب فريد من نوعه ويجب أن يلعب وفقًا لنقاط القوة الخاصة به، نحن نبدأ الموسم بوضع أربعة لاعبين في الدفاع بدلاً من ثلاث، ذلك يحدده خصائص اللاعبين لديك، الخبرة تقول لي أن تبدأ الموسم بنظام واحد ثم تتحور بعد ذلك وفقًا للمتغيرات التي تحدث بصفوف الفريق، الأمر يستغرق وقتًا لتجد التوازن الصحيح".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

أليجري ينتقد نسخة " بونوتشي" ويمتدح صفقة الجديدة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بطولات