ريال مدريد ينتظر الحصول على ممر شرفي قبل الكلاسيكو
ريال مدريد ينتظر الحصول على ممر شرفي قبل الكلاسيكو

ريال مدريد ينتظر الحصول على ممر شرفي قبل الكلاسيكو المنظار نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم ريال مدريد ينتظر الحصول على ممر شرفي قبل الكلاسيكو، ريال مدريد ينتظر الحصول على ممر شرفي قبل الكلاسيكو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ريال مدريد ينتظر الحصول على ممر شرفي قبل الكلاسيكو.

المنظار يستعد ريال مدريد لمواجهة الغريم برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسباني على ملعب كامب نو مساء الأحد، في أول مباراة لنادي العاصمة بعد التتويج بكأس السوبر الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد الثلاثاء الماضي، الأمر الذي قد يدفع نجوم برشلونة لاستقبال أبطال أوروبا بممر شرفي كما جرت تقاليد الكرة الإسبانية .

وحسب صحيفة “ماركا” فإن جدل الممر الشرفي وصل إلى غرفة ملابس ريال مدريد، حيث أن نجوم نادي العاصمة دخلوا في رهان جماعي قبل قمة الأحد حول إمكانية الحصول على ممر شرفي “Pasillo” في ملعب الكامب نو من عدمه .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن 60% من لاعبي ريال مدريد يراهنون على الحصول على ممر شرفي من لاعبي برشلونة قبل مواجهة ذهاب السوبر الإسباني في ملعب الكامب نو، فيما ترى نسبة 40% من غرفة ملابس الفريق الأبيض أن الأمر مستبعد خصوصاً بعد الحملة التي أطلقتها الصحافة الكتلونية .

ويبحث ريال مدريد عن لقبه العاشر في كأس السوبر الإسباني فيما يرغب برشلونة في التتويج بلقبه الـ 13 في المسابقة، في النهائي الذي يجمع الفريقين للمرة الأولى منذ سنة 2012 في البطولة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ريال مدريد ينتظر الحصول على ممر شرفي قبل الكلاسيكو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360