الاتحاد السكندرى يتعاقد مع مهاجم اتحاد العاصمة الجزائرى
الاتحاد السكندرى يتعاقد مع مهاجم اتحاد العاصمة الجزائرى

الاتحاد السكندرى يتعاقد مع مهاجم اتحاد العاصمة الجزائرى المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الاتحاد السكندرى يتعاقد مع مهاجم اتحاد العاصمة الجزائرى، الاتحاد السكندرى يتعاقد مع مهاجم اتحاد العاصمة الجزائرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد السكندرى يتعاقد مع مهاجم اتحاد العاصمة الجزائرى.

المنظار وقع اللاعب الإيفوارى كواكو فابريس، الشهير بـ"مانوتشو"، مهاجم اتحاد الجزائر العاصمة الجزائرى السابق عقد انضمامه لصفوف زعيم الثغر الاتحاد السكندرى لمدة 3 مواسم اعتبارًا من الموسم الرياضى 2017 / 2018.

وقال رئيس نادى الاتحاد السكندرى، الدكتور محمود مشالى، إن اللاعب يُعد إضافة قوية لخط هجوم نادى الاتحاد السكندرى، حيث ظهر بمستوى متميز خلال مسيرته بالدورى الجزائرى. وسيصل اللاعب أول الأسبوع القادم لإجراء الكشف الطبى تمهيدًا للانضمام لتدريبات زعيم الثغر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الاتحاد السكندرى يتعاقد مع مهاجم اتحاد العاصمة الجزائرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ