مدافع طنطا بعد منعه من نزول التدريب: "علاقتى بالنادى انتهت"
مدافع طنطا بعد منعه من نزول التدريب: "علاقتى بالنادى انتهت"

مدافع طنطا بعد منعه من نزول التدريب: "علاقتى بالنادى انتهت" المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مدافع طنطا بعد منعه من نزول التدريب: "علاقتى بالنادى انتهت"، مدافع طنطا بعد منعه من نزول التدريب: "علاقتى بالنادى انتهت" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مدافع طنطا بعد منعه من نزول التدريب: "علاقتى بالنادى انتهت".

المنظار أكد هانى عادل الجناح الأيمن لنادى طنطا والذى قرر خالد عيد المدير الفنى للفريق منعه من النزول للتدريب بالأمس أنه تعرض لظلم واضح فى الموسم الماضى باعتراف خالد عيد المدير الفنى، وذلك بسبب عدم مشاركته فى المباريات خلال الموسم الماضى.


وكتب عادل على صحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مؤكدا على أنه تربى بين جدران نادى طنطا وداخل قطاع الناشئين بالنادى، مشيرا إلى أنه توجه للتدريبات بالأمس بعلم إدارة النادى ولكن رفض المدير الفنى لنزوله للتدريبات هو أمر غير مفهوم وذلك على حسب وصفه.


واختتم عادل ما كتبه على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بالتأكيد على أن علاقته بنادى طنطا انتهت، مطالبا إدارة النادى بالسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق خاصة وأنه يمتلك عروضا رسمية للرحيل.

 


هانى عادل

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مدافع طنطا بعد منعه من نزول التدريب: "علاقتى بالنادى انتهت"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع