42 حكما مصريا يشاركون في إدارة مباريات كأس العالم للطائرة
42 حكما مصريا يشاركون في إدارة مباريات كأس العالم للطائرة

42 حكما مصريا يشاركون في إدارة مباريات كأس العالم للطائرة المنظار نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم 42 حكما مصريا يشاركون في إدارة مباريات كأس العالم للطائرة، 42 حكما مصريا يشاركون في إدارة مباريات كأس العالم للطائرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 42 حكما مصريا يشاركون في إدارة مباريات كأس العالم للطائرة.

المنظار قال حسن أحمد مدير، بطولة كأس العالم للكرة الطائرة رجال تحت 23 سنة إنه اختتم معسكر اعداد الحكام المحليين، في مدينة الإسماعيلية وعددهم 70 حكما من مختلف مناطق مصر مبينا أنه سيتم اختيار 42 حكما فقط من أجل المشاركة في المونديال.
وأضاف مدير البطولة، أن معسكر الاعداد، شهد محاضرات مكثفة لتدريب الحكام على معطيات القوانين الجديدة التي سيتم تطبيقها لأول مرة في البطولة.
يشار إلى أن القانون الجديد يتضمن أن تكون المباراة من 7 أشواط،على أن تحسم نتيجة كل شوط من 15 نقطة بدلاً من خمسة أشواط تكون فيه نهاية كل شوط من 25 نقطة، علاوةً على تعديل آخر في قانون اللعبة يتمثل في عدم نزول لاعب الإرسال أرضية الملعب أولمس الخط قبل إرسال الكرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 42 حكما مصريا يشاركون في إدارة مباريات كأس العالم للطائرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم