اللجنة المنظمة لكأس العالم لـ"الطائرة" تنقذ البطولة العربية لـ"السلة"
اللجنة المنظمة لكأس العالم لـ"الطائرة" تنقذ البطولة العربية لـ"السلة"

اللجنة المنظمة لكأس العالم لـ"الطائرة" تنقذ البطولة العربية لـ"السلة" المنظار نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم اللجنة المنظمة لكأس العالم لـ"الطائرة" تنقذ البطولة العربية لـ"السلة"، اللجنة المنظمة لكأس العالم لـ"الطائرة" تنقذ البطولة العربية لـ"السلة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اللجنة المنظمة لكأس العالم لـ"الطائرة" تنقذ البطولة العربية لـ"السلة".

المنظار وافقت اللجنة المنظمة لكأس العالم للكرة الطائرة تحت 23 سنة والتي ستقام في القاهرة خلال الفترة مابين 18 إلي 26 من أغسطس المقبل، علي السماح لمسؤولي إتحاد كرة السلة، باللعب مباريات البطولة العربية، التي ستنطلق فعاليتها خلال الأيام المقبلة، علي الصالة المغطاة رقم 4 والتي تعد في حوزة اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للطائرة. 
وجاءت الموافقة بعد الطلب الذي تقدم به مسؤولو إتحاد كرة السلة، لنظرائهم بإتحاد الطائرة بتأجيل تركيب الملعب رقم 4 والسماح لهم بخوض مباريات البطولة العربية للسلة عليه. 
وقررت اللجنة المنظمة، تأجيل تركيب الملعب الرابع، إلي يوم 9 أغسطس المقبل، ليكون أخر ملعب يتم تركيبه والذي سيستخدم مع ملعب رقم 3 في تدريبات الفرق المشاركة في المونديال. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اللجنة المنظمة لكأس العالم لـ"الطائرة" تنقذ البطولة العربية لـ"السلة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم