رسمياً .. أتلتيكو مدريد يطلق شعاره الجديد
رسمياً .. أتلتيكو مدريد يطلق شعاره الجديد

رسمياً .. أتلتيكو مدريد يطلق شعاره الجديد المنظار نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم رسمياً .. أتلتيكو مدريد يطلق شعاره الجديد، رسمياً .. أتلتيكو مدريد يطلق شعاره الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رسمياً .. أتلتيكو مدريد يطلق شعاره الجديد.

المنظار أعلن نادي أتلتيكو مدريد اليوم السبت الموافق 1 يوليو عن شعاره الجديد الذي شهد بعض التغييرات للمرة الأولى منذ عام 1947.

وقرر أتلتيكو مدريد إطلاق شعار جديد للنادي بعد أن حافظ على شعاره السابق لمدة 70 عام، وذلك يتزامن مع انتقال النادي إلى الملعب الجديد مع بداية الموسم القادم.

وبات الشعار الجديد للروخي بلانكوس أكثر بساطة، حيث تم حذف الشجرة الخضراء ليبقى الثور وحده لكن مقلوباً إلى الجهة الأخرى.

وكان أتلتيكو مدريد قد أعلن منذ فترة عن إجراء تعديلات على شعار النادي وكشف عن التصميم الجديد، لكنه اليوم أطلقه ليكون الشعار الرسمي للنادي.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رسمياً .. أتلتيكو مدريد يطلق شعاره الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360