جلسة علاج طبيعي لمحمد إبراهيم إستعداد لمواجهة كابس يونايتد
جلسة علاج طبيعي لمحمد إبراهيم إستعداد لمواجهة كابس يونايتد

جلسة علاج طبيعي لمحمد إبراهيم إستعداد لمواجهة كابس يونايتد المنظار نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم جلسة علاج طبيعي لمحمد إبراهيم إستعداد لمواجهة كابس يونايتد، جلسة علاج طبيعي لمحمد إبراهيم إستعداد لمواجهة كابس يونايتد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جلسة علاج طبيعي لمحمد إبراهيم إستعداد لمواجهة كابس يونايتد.

المنظار خضع محمد إبراهيم صانع ألعاب نادي الزمالك لجلسات تدليك وعلاج طبيعي في موضع الإصابة بكدمة التي تعرض لها في مران اليوم لتجهيزة لمواجهة فريق كابس يونايتد الزيمبابوي بدورى ابطال افريقيا .

ووضع أيمن فريد طبيب نادي الزمالك برنامجا خاصا من أجل تجهيز محمد إبراهيم للمشاركة في مران غد السبت على أمل اللحاق بمواجهة كابس يونايتد الزيمبابوي المقرر لها يوم الأحد في الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جلسة علاج طبيعي لمحمد إبراهيم إستعداد لمواجهة كابس يونايتد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم