اتحاد الكرة يعرض على رابطة المحترفين هبوط 5 فرق فى الموسم المقبل
اتحاد الكرة يعرض على رابطة المحترفين هبوط 5 فرق فى الموسم المقبل

اتحاد الكرة يعرض على رابطة المحترفين هبوط 5 فرق فى الموسم المقبل المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اتحاد الكرة يعرض على رابطة المحترفين هبوط 5 فرق فى الموسم المقبل، اتحاد الكرة يعرض على رابطة المحترفين هبوط 5 فرق فى الموسم المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد الكرة يعرض على رابطة المحترفين هبوط 5 فرق فى الموسم المقبل.

المنظار يناقش مجلس إدارة اتحاد الكرة، اقتراحا بهبوط 5 فرق لدورى الدرجة الثانية فى الموسم الجديد 2017 – 2018 من أجل تقليص عمر المسابقة، فى ظل ضغط البطولات سواء كأس مصر أو دورى العرب إلى جانب زيادة الأدوار النهائية للبطولة الأفريقية.

ومن المقرر أن يعرض مسئولو اتحاد الكرة موضوع هبوط الفرق الخمسة على رابطة الأندية المحترفة والتى سيتم إجراء انتخابات لها خلال الفترة المقبلة والأقرب إقامتها نهاية شهر أغسطس من الشهر المقبل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اتحاد الكرة يعرض على رابطة المحترفين هبوط 5 فرق فى الموسم المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع