أحمد حسن حزين على فراق الجزيرة
أحمد حسن حزين على فراق الجزيرة

أحمد حسن حزين على فراق الجزيرة المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم أحمد حسن حزين على فراق الجزيرة، أحمد حسن حزين على فراق الجزيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد حسن حزين على فراق الجزيرة.

المنظار بنبرة الحزن والأسى قال أحمد حسن حارس مرمى الجزيرة لكرة اليد : قلبي انفطر على فراق «فخر العاصمة» والذي يمثل بيتي الثاني والذي ترعرعت فيه منذ أكثر من 20 عاماً، من شدة ارتباطي بالجزيرة كنت أتطلع لحفر قبر لي عند المسجد الصغير بجانب الصالة الرياضية.

وأرجع الحارس العملاق، والذي يعد من أبرز حراس مرمى اليد في الدولة، رحيله عن «فخر أبوظبي» إلى إعلان إدارة النادي السماح للاعبين بالانتقال لأي ناد ، وهو ما يعني من وجهة نظره فتح باب الاستغناء عنه ، وقال: «ما حدث يعني أن فريق كرة اليد بالجزيرة أصبح في طي الكتمان وسيعود لنقطة الصفر، بعد أن أصبح في مقدمة الأندية وأبرز المتوجين بالألقاب، ورافد أساسي للمنتخب الوطني».

وأكد حسن لـ«البيان الرياضي» أنه تلقى اتصالات من الشارقة والنصر ورسائل رسمية من إدارة الناديين إلى إدارة الجزيرة ترغب في ضمه وزميله عبد الحميد الجنيبي الموسم الجديد، قائلاً: نحن ننتظر العرض الأفضل «مكره أخاك لا بطل» كما يقول المثل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أحمد حسن حزين على فراق الجزيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان