عمر الخديم   ينضم  إلى الصقور
عمر الخديم ينضم إلى الصقور

عمر الخديم ينضم إلى الصقور المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم عمر الخديم ينضم إلى الصقور، عمر الخديم ينضم إلى الصقور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عمر الخديم ينضم إلى الصقور.

المنظار تعاقد نادي الإمارات مع عمر الخديم المدافع الأيسر لدبا الفجيرة لمدة موسم، ووقع اللاعب على العقد بحضور محمد إسماعيل نائب رئيس النادي وخليل الطويل عضو المجلس مشرف الفريق الأول.

وكان الخديم (27 عاما) تعاقد سابقا مع الشباب قبل قرار الدمج، ليتحول بعد مفاوضات مكثفة إلى فرقة الصقور، وعبر اللاعب عن سعادته ذاكراً أنه سيبذل قصارى جهده من أجل نجاح تجربته مع ناديه الجديد.

وفي السياق اقترب الصقور من كسب توقيع مدافع آسيوي اكتملت المفاوضات معه مؤخرا ويتوقع الإعلان عن الصفقة خلال الساعات المقبلة ليكون الأجنبي الثالث في كشوفات الفريق.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عمر الخديم ينضم إلى الصقور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان