بعد انضمامه للتعاون السعودي.. الحضري يحقق إنجازا فريدا
بعد انضمامه للتعاون السعودي.. الحضري يحقق إنجازا فريدا

بعد انضمامه للتعاون السعودي.. الحضري يحقق إنجازا فريدا المنظار نقلا عن محيط ننشر لكم بعد انضمامه للتعاون السعودي.. الحضري يحقق إنجازا فريدا، بعد انضمامه للتعاون السعودي.. الحضري يحقق إنجازا فريدا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بعد انضمامه للتعاون السعودي.. الحضري يحقق إنجازا فريدا.

المنظار حقق عصام الحضري حارس مرمى فريق وادي دجلة ومنتخب مصر انجازا غير مسبوق للاعبين المصريين طوال التاريخ ، وذلك عقب انضمامه رسميا لصفوف فريق التعاون السعودي.

وكشف خالد أبو العيون عضو الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء أن عصام الحضري أصبح هو أول لاعب مصري في التاريخ يحترف في الخارج في 3 قارات مختلفة أوروبا وأفريقيا وأسيا.

وبدأ الحضري رحلته الاحترافية متأخرا بعد أن أكمل سن الـ 35 فلعب في أوروبا مع سيون السويسري في منتصف موسم 2007-08 وموسم 2008-09، وبعد العودة إلى مصر لعب في إفريقيا مع المريخ السوداني أعوام 2011 و2012 و2013 والأن يستعد الحضري للعب في أسيا مع فريق التعاون السعودي ليحقق إنجازا جديدا يضاف إلى إنجازاته الفريدة في الكرة المصرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بعد انضمامه للتعاون السعودي.. الحضري يحقق إنجازا فريدا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط