بيليتي : باولينيو مناسب لبرشلونة وأنا قمت بما فشل فيه رونالدو
بيليتي : باولينيو مناسب لبرشلونة وأنا قمت بما فشل فيه رونالدو

بيليتي : باولينيو مناسب لبرشلونة وأنا قمت بما فشل فيه رونالدو المنظار نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم بيليتي : باولينيو مناسب لبرشلونة وأنا قمت بما فشل فيه رونالدو، بيليتي : باولينيو مناسب لبرشلونة وأنا قمت بما فشل فيه رونالدو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بيليتي : باولينيو مناسب لبرشلونة وأنا قمت بما فشل فيه رونالدو.

المنظار حث مدافع برشلونة البرازيلي السابق جوليانو بيليتي النادي الكتلوني على التعاقد مع مواطنه باولينيو لاعب جوانزو إيفرجراند الصيني ، كما استرجع الظهير الأيمن السابق ذكريات مسيرته الكروية وهدفه التاريخي في مرمى آرسنال في نهائي دوري أبطال أوروبا 2006 .

وظهر جوليانو بيليتي في مقابلة مع صحيفة “ماركا” حيث سلط الضوء في البداية على حياته بعد الاعتزال قائلاً “هناك العديد من الأشياء التي تغيرت في حياتي بعد الاعتزال ، أنا الآن مدير نادي كوريتيبا في البرازيل ، سفير لنادي برشلونة ولاعب في فريق الأساطير للنادي وأب لـ 4 أطفال ، الأمر الجيد أنني لم أبتعد عن عالم كرة القدم” .

وتحدث بيليتي عن مفاوضات برشلونة مع متوسط الميدان الدولي البرازيلي باولينيو حيث قال “برشلونة يريد التعاقد مع لاعبين بإمكانهم اللعب على هذا المستوى العالي منذ اليوم الأول ، باولينيو لاعب أساسي في منتخب البرازيل ، ذكي وهجومي ولديه الخبرة الكافية لذلك فهو خيار مناسب ، صحيح أن نظرة الجماهير الاسبانية أو البرازيية للدوري الصيني هو أنه منافسة ضعيفة لكننا نتحدث عن لاعب أساسي في منتخب بحجم البرازيل” .

وعن هدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا 2006 أمام آرسنال قال بيليتي “الناس لازالت تذكرني بذلك الهدف في كل مرة أعود فيها إلى برشلونة ، الجميع يعلم صعوبة وقيمة التسجيل في نهائي دوري أبطال أوروبا خصوصاً بالنسبة لظهير أيمن ، في كل مرة ألتقي بـ رونالدو يمازحني ويقول لي أنني نجحت في شيء لم يستطع فعله ، تمتعت بشكر الجماهير الكتلونية كثيراً وأعتقد أنه بفضل ذلك الهدف أنا أمثل نادي برشلونة حالياً” .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بيليتي : باولينيو مناسب لبرشلونة وأنا قمت بما فشل فيه رونالدو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360