شيرار ينتقد تصرف رونالدو أمام تشيلي في كأس القارات
شيرار ينتقد تصرف رونالدو أمام تشيلي في كأس القارات

شيرار ينتقد تصرف رونالدو أمام تشيلي في كأس القارات المنظار نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم شيرار ينتقد تصرف رونالدو أمام تشيلي في كأس القارات، شيرار ينتقد تصرف رونالدو أمام تشيلي في كأس القارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شيرار ينتقد تصرف رونالدو أمام تشيلي في كأس القارات.

المنظار أبدى المهاجم الإنجليزي الأسطوري ألان شيرار استغرابه من تصرف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد في مباراة البرتغال وتشيلي في نصف نهائي كأس القارات.

وقال شيرار في حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “ما هو المغزى من جعل أفضل لاعب يسدد ركلات الجزاء في فريقك بالتسديد في النهاية؟ “.

وتابع أفضل هداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز حديثه عن رونالدو وأجاب على سؤال أحد متابعيه عن موقفه في ركلات الجزاء قائلاً “أريد أن أكون أول لاعب”.

الجدير بالذكر أن منتخب البرتغال أضاع أول ثلاثة ركلات سددها في نصف النهائي أمام تشيلي بعدما تصدة لها الحارس كلاوديو برافو ولم يسدد أفضل لاعب في العالم في أربع مناسابت أي ركلة منهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شيرار ينتقد تصرف رونالدو أمام تشيلي في كأس القارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360