أوبلاك خيار سان جيرمان الأول وليس دوناروما
أوبلاك خيار سان جيرمان الأول وليس دوناروما

أوبلاك خيار سان جيرمان الأول وليس دوناروما المنظار نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أوبلاك خيار سان جيرمان الأول وليس دوناروما، أوبلاك خيار سان جيرمان الأول وليس دوناروما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أوبلاك خيار سان جيرمان الأول وليس دوناروما.

المنظار يتملك باريس سان جيرمان الفرنسي هاجس كبير جداً بضرورة التعاقد مع يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني على الرغم من ممانعة الأخير بيع أي من لاعبيه.

أتلتيكو مدريد حرم من التعاقد مع لاعبين جدد خلال الصيف بقرار من الفيفا، لذلك لا يبدو مستعداً للتخلي عن أوبلاك باعتباره الحارس الأساسي في النادي.

لكن باريس سان جيرمان مستعد لفعل أي شيء من أجل اقناع أتلتيكو بالتخلي عن لاعبه، حيث سيقوم بزيادة قيمة العرض المقدم في يناير لضم الحارس وشمل على مبلغ 75 مليون يورو حسب أقوال موندو ديبورتيفو.

ويريد ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان تعزيز مركز حراسة المرمى بأي ثمن كان بعد أن خيب كيفين تراب الآمال المعقودة عليه، لذلك يضع خيار التعاقد مع أوبلاك كأولوية قصوى في الصيف الحالي.

وفي حال تعنت أتلتيكو مدريد ورفضه لبيع حارس مرماه فإنه سيتجه صوب جيانلويجي دوناروما الذي سيرحل عن ميلان خلال الصيف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أوبلاك خيار سان جيرمان الأول وليس دوناروما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360