ضيف الإبراشي يفاجئه باسم وزير داخلية وفنانتين يستخدمون السحر
ضيف الإبراشي يفاجئه باسم وزير داخلية وفنانتين يستخدمون السحر

ضيف الإبراشي يفاجئه باسم وزير داخلية وفنانتين يستخدمون السحر المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم ضيف الإبراشي يفاجئه باسم وزير داخلية وفنانتين يستخدمون السحر، ضيف الإبراشي يفاجئه باسم وزير داخلية وفنانتين يستخدمون السحر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ضيف الإبراشي يفاجئه باسم وزير داخلية وفنانتين يستخدمون السحر.

المنظار فاجأ الفلكي أحمد شاهين ، الإعلامي وائل الإبراشي وضيوفه بذكر اسم وزير داخلية سابق يستخدم السحر في حياته الشخصية فضلًا عن فنانة ومطربة ، وذلك في معرض الخلاف حول ترويج المسلسلات للدجل والشعوذة .

وقال "شاهين" أثناء استضافته في "العاشرة مساءً": "الفنانة التي كانت  (نجمة الجماهير) كانت تذهب لساحر شهير يُدعى (يوحنا السبنوتي) ، وكذلك الفنانة المغربية السمراء التي تُدعى (س . س) .. رُفضت من الإذاعة وكانت أغانيها هابطة ، ثم تعرفت على ساحر كان مشهور وقتها وفجأة قُبلت في الإذاعة وذاع صيتها ولما فارقته انحسرت عنها الأضواء".

وأضاف: "وزير الداخلية الأسبق حسن الألفي كان يستخدم السحر دائمًا في حياته اليومية لكن الأمر انقلب عليه وبخاصة بعد حادث الأقصر".

الفيديو:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ضيف الإبراشي يفاجئه باسم وزير داخلية وفنانتين يستخدمون السحر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون