بلاتر: لا يوجد ثقة بعالم كرة القدم
بلاتر: لا يوجد ثقة بعالم كرة القدم

بلاتر: لا يوجد ثقة بعالم كرة القدم المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم بلاتر: لا يوجد ثقة بعالم كرة القدم، بلاتر: لا يوجد ثقة بعالم كرة القدم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بلاتر: لا يوجد ثقة بعالم كرة القدم.

المنظار أكد السويسري جوسيف بلاتر الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عدم وجود ثقة في عالم الساحرة المستديرة مقارنة ببقية الألعاب الرياضية الأخرى.

وفي تصريح صحفي، يوم الإثنين، قال بلاتر في تعليقه بشأن أزمة البرتغالي كريستيانو رونالدو واتهامه بالتهرب الضريبي "لا توجد ثقة في كرة القدم مقارنة بالألعاب الأخرى من رياضات النخبة".

وأضاف "على سبيل المثال نجد أن لاعب التنس السويسري روجيه فيدرير ماكينة أموال، ومع ذلك لا يتم المساس به من قريب أو بعيد، ولن يشكك أحد على الإطلاق في نزاهته".

وأوضح "الغش وارد في عالم كرة القدم، والدليل على ذلك الكرة التي وضعها الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا في الشباك، وتم احتسابها هدفًا".

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت أن البرتغالي كرستيانو رونالدو، اتخذ قرارًا بالرحيل عن صفوف الملكي الموسم المقبل، وذلك بعدما وجهت السلطات الإسبانية له اتهامًا بالتهرب الضريبي.

ونشرت الصحيفة تصريحًا، ادعت أن رونالدو أدلى به لزملائه في معسكر منتخب بلاده استعدادًا لكأس القارات، حيث قال "سأغادر ريال مدريد، لقد اتخذت قرارًا، لا رجعة فيه".

والأسبوع الفائت أعلن مكتب المدعي العام في العاصمة الإسبانية مدريد، أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "متهم بالتهرب الضريبي"

ويراقب أكثر من نادٍ وضع رونالدو مع ريال مدريد من أجل الدخول في مفاوضات معه لضمه، خاصة مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي. -

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بلاتر: لا يوجد ثقة بعالم كرة القدم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون