رئيس ريـال مدريد: لا أتوقع رحيل رونالدو عن الفريق
رئيس ريـال مدريد: لا أتوقع رحيل رونالدو عن الفريق

رئيس ريـال مدريد: لا أتوقع رحيل رونالدو عن الفريق المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رئيس ريـال مدريد: لا أتوقع رحيل رونالدو عن الفريق، رئيس ريـال مدريد: لا أتوقع رحيل رونالدو عن الفريق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس ريـال مدريد: لا أتوقع رحيل رونالدو عن الفريق.

المنظار قال فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، مساء الاثنين، إنه لم يتحدث بعد مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بشأن ما يتردد حول اقتراب رحيله عن الفريق، لكنه لا يتوقع «رحيله (رونالدو) عن الفريق».

وفي حديثه لمحطة «أوندا سيرو» الإذاعية الأسبانية، وصف بيريز تهمة التهرب الضريبي التي وجهت لرونالدو في 13 يونيو الجاري بأنها «غريبة للغاية»، مؤكدا أن نجم الهجوم البالغ من العمر 32 عاما «هو لاعب رائع وشخص رائع أيضا».

وأضاف بيريز أنه يدرك شعور رونالدو «بسوء المعاملة»، إثر الطريقة التي تناولت بها وسائل الإعلام هذا الأمر.

وكان رونالدو قد وقع عقدا جديدا مع ريال مدريد المتوج بدوري أبطال أوروبا، في نوفمبر الماضي يستمر حتى عام 2021، ولكن تردد مؤخرا أن النجم البرتغالي يشعر بغضب شديد إزاء قضية اتهامه بالتهرب الضريبي وهو ما دفعه للتفكير في الرحيل عن إسبانيا.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس ريـال مدريد: لا أتوقع رحيل رونالدو عن الفريق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم