الزمالك يتلقى عرضا من أحد السعودى لاستعارة سيسيه
الزمالك يتلقى عرضا من أحد السعودى لاستعارة سيسيه

الزمالك يتلقى عرضا من أحد السعودى لاستعارة سيسيه المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الزمالك يتلقى عرضا من أحد السعودى لاستعارة سيسيه، الزمالك يتلقى عرضا من أحد السعودى لاستعارة سيسيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يتلقى عرضا من أحد السعودى لاستعارة سيسيه.

المنظار تلقى مجلس إدارة نادى الزمالك، عرضا من أُحد السعودى لاستعارة الإيفوارى رزاق سيسيه، من خلال وكلاء أعمال اللاعب نبيل أبو زيد وعبد الحميد عادل، حيث قد نجح الزمالك فى الحصول على خدمات اللاعب لمدة 4 مواسم مقبلة.

كما يرغب المصرى فى استعارة سيسيه من الزمالك بالإضافة إلى عدد من أندية الدورى المحلى، إلا أن الزمالك قد أرجأ أمر إعارة اللاعب حاليا لحين تسلم الاستغناء الخاص به يوم الخميس المقبل.

يُذكر أن الزمالك سوف يضطر إلى إعارة سيسيه لامتلاكه أكثر من 3 لاعبين أفارقة بين صفوفه، خاصة مع سعى مسئولى ميت عقبة لحسم صفقة شراء ستانلى بشكل نهائى من دجلة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الزمالك يتلقى عرضا من أحد السعودى لاستعارة سيسيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع