7 أخبار لا تفوتك
7 أخبار لا تفوتك

7 أخبار لا تفوتك المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم 7 أخبار لا تفوتك، 7 أخبار لا تفوتك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 7 أخبار لا تفوتك.

المنظار شهد اليوم الاثنين الموافق 19 / 6 / 2017 العديد من الأخبار المهمة من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الحادية عشرة مساء وأبرزها، تضامن الزمالك مع اتحاد العاصمة لتأجيل موعد انطلاق الموقعة الأفريقية بخلاف الإعلان عن حضور 45 ألف مشجع مغربى لمواجهة الأهلى والوداد بجانب استقرار الزمالك على ضم سيسيه والتمسك بـ4 ملايين دولار لإعارة كهربا.

45 ألف مشجع فى مباراة الأهلى والوداد المغربي بدوري الأبطال غدًا

حرص شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى الأهلى خلال الاجتماع الفنى لمباراة الوداد المغربى بدورى أبطال أفريقيا والمقرر لها غدًا بالجولة الرابعة لدور المجموعات الأفريقى، على الاستفسار عن المكان المخصص لحضور جماهير النادى الأحمر فى ملعب المباراة وآلية بيع التذاكر للجماهير غدًا.

وأكد مندوب الوداد المغربى حضور 45 ألف مشجع من الجماهير فى ملعب المباراة التى تجمع الفريقين غدًا بملعب محمد الخامس.

الزمالك يتضامن مع اتحاد العاصمة فى طلب تأجيل موقعة دورى الأبطال

تضامن نادى الزمالك مع طلب نظيره اتحاد العاصمة الجزائرى فى طلب تأجيل موعد مباراة الفريقين المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، لمدة 60 دقيقة لتقام فى الثانية عشر مساء بتوقيت القاهرة بدلا من الحادية عشر مساء .

رحب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بإعارة محمود كهربا صانع ألعاب الفريق إلى اتحاد جدة السعودى، لمدة موسم إضافى بـ4 ملايين دولار، بعدما كان يتمسك بـ5 ملايين دولار لإعارة اللاعب.

رسميا.. تقديم مباراة الأهلى وإنبى 48 ساعة

أجرت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، تعديلات في مباريات الأسبوع الـ 32 للدورى.

وتم تعديل مواعيد 3 مباريات ، في مقدمتهم تقديم مباراة الأهلى وإنبي التي كان مقررا لها الاثنين المقبل، لتقام السبت اخر أيام شهر رمضان المعظم في العاشرة مساء.

مصر تستضيف البطولة الأفريقية للهوكى بعد سحبها من جنوب أفريقيا

قرر الاتحاد الأفريقى للهوكى نقل البطولة الأفريقية للكبار إلى مصر بعد سحبها من جنوب أفريقيا لتقام فى شهر أكتوبر بدلاً من أغسطس المقبل.

 

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن الممر الشرفى لتكريم الأهلى بعد فوزه بلقب الدورى المصرى سيكون باختيار الأندية وليس بطلب إو إجبار من قبل الجبلاية.

تابع مسئولو الجبلاية أن تكريم الأهلى بعد فوزه بلقب الدورى 39 فى تاريخه بإقامة ممر شرفى للاعبى الأهلى قبل انطلاق المباراة كما يحدث فى الدوريات الكبرى من قبل الزمالك أو المصرى فى المباريات المقبلة  كما يتردد يكون باختيارهم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 7 أخبار لا تفوتك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع