عبد الحفيظ يعاين ملعبين لتدريب الأهلي قبل لقاء الوداد
عبد الحفيظ يعاين ملعبين لتدريب الأهلي قبل لقاء الوداد

عبد الحفيظ يعاين ملعبين لتدريب الأهلي قبل لقاء الوداد المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم عبد الحفيظ يعاين ملعبين لتدريب الأهلي قبل لقاء الوداد، عبد الحفيظ يعاين ملعبين لتدريب الأهلي قبل لقاء الوداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الحفيظ يعاين ملعبين لتدريب الأهلي قبل لقاء الوداد.

المنظار  

 

وصلت بعثة فريق الأهلي إلى فندق "موفنبيك" بالعاصمة المغربية الدار البيضاء عصر اليوم السبت، بعد ساعة ونصف من الوصول إلى المطار، وذلك لخوض مباراة الوداد البيضاوي، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.

وتوجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عقب تسكين الفريق بالكامل في الغرف الخاصة به، لمعاينة ملعبين لاختيار أحدهما، للتدريب عليه الساعة 11 مساءً، ولمدة يومين قبل خوض التدريب الرئيسي على ملعب المباراة مساء الاثنين المقبل، وفقًا للائحة الاتحاد الإفريقي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عبد الحفيظ يعاين ملعبين لتدريب الأهلي قبل لقاء الوداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق