ماذا قالوا عن الهارب كوليبالى بعد الإساءة للأهلى
ماذا قالوا عن الهارب كوليبالى بعد الإساءة للأهلى

ماذا قالوا عن الهارب كوليبالى بعد الإساءة للأهلى المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم ماذا قالوا عن الهارب كوليبالى بعد الإساءة للأهلى، ماذا قالوا عن الهارب كوليبالى بعد الإساءة للأهلى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا قالوا عن الهارب كوليبالى بعد الإساءة للأهلى.

المنظار بعد هروب الإيفوارى سليمانى كوليبالى لاعب النادى الأهلى  ، من مصر ، ونشر أحد الصفحات المنسوبة له أسباب رحيله عن القلعة الحمراء خرج عدد كبير من اللاعبين  والمسئولين فى مصر للرد على ادعاءات الهارب خاصة أن الأسباب التى أعلنها تخص الاضطهاد  ، والمعاملة السيئة من جانب اللاعبين والمسئولين فى الأهلى .

عبد الرزاق سيسه
عبد الرزاق سيسه

 

نشر الإيفواري عبد الرزاق سيسه صورة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أكد فيها شعوره براحة تامة في مصر وأنها بلد الأمن والأمان، وهنأ الشعب المصري بشهر رمضان.

ايفونا
إيفونا

 

نشر ماليك إيفونا، صورته بقميص الأهلى مع الغانى جون أنطوى على صفحته عبر إنستجرام، معلقاً باللغة الإنجليزية: "مصر بلد جميل، الشعب المصرى لطيف بشكل مثير للدهشة.. وانضممت واستمريت فى النادى الأهلى لمدة عام، والجميع فى هذا النادى محترف فى عمله تماما بدءاً من اللاعبين إلى الإدارة، كل شخص عاملنى بالاحترام والمحبة.. وكان لى تجربة رائعة فى مصر ومع النادى الأهلى خاصة المشجعين.. لا أصدق أى شيء سلبى يقال عن مصر أو النادى الأهلى" ،  وعلق أيضا على  صورة تغريدة كوليبالى عبر صفحته على الفيس بوك،   "بالطبع، أنت تكذب فى ما تقوله، وعشت فى مصر وأنه بلد رائع، والأهلى هو أكبر ناد فى العالم، ومثاله الرائع من الجمهور".

كاسونجو
كاسونجو

أكد الكونغولى كابونجو كاسونجو، مهاجم الاتحاد السكندرى، أنه يشعر بالأمان فى مصر منذ انتقاله لصفوف زعيم الثغر فى الموسم الماضى، مشدداً على أنه يجد كل ترحاب سواء من زملائه اللاعبين أو الجمهور المصرى ، وقال كاسونجو لـ"المنظار": "مندهش من ادعاءات كوليبالى مهاجم الأهلى، فمصر بلد الحريات خاصة على الصعيد الدينى، فأنا أمارس الشعائر الدينية بمنتهى الحرية، ولم يتعرض أحد لى فى أى وقت ،  وأضاف أن اللعب لأى ناد مصرى شرف كبير، خاصة أن المصريين هم أسياد القارة كرويا ولهم باع كبير فى كل المجالات، حقيقة أنا محظوظ لتواجدى فى مصر، موجها دعوة للجميع للقدوم إلى مصر وزيارة أماكنها السياحية الخلابة معلقا: "مصر بلد الحضارة والآثار غير المتواجدة فى أى بلد غيرها

 هانى رمزى

هانى رمزى

 

وصف هانى رمزى نجم الكرة المصرية السابق والمدير الفنى لمنتخب المحليين ادعاءات الإيفوارى كوليبالى مهاجم الأهلى بالكوميدية ،مشدداً أن القلعة الحمراء والدولة المصرية لا يمكن أن يصدق أنهم يجبروا أحداً على السجود أو منع أي أحداً من ممارسة شعائره الدينية ، مؤكدا  أنه فور سماعه ادعاءات المهاجم الهارب دخل فى هيسترية ضحك مؤكداً أن هذا هو التعليق الأمثل على مثل تلك الأكاذيب .

 

اكرامى
اكرامى

 

كتب إكرامى الصغير عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، موجهاً حديثه لكواليبالى "النادى الأهلى معروف من سنين كثيرة بأنه نادى القيم، أرث كبير يورث لأجيال عبر أجيال، وكل ادعاءاتك عارية من الصحة"، متابعاً "كان الأجدر عليك أن تقول الأسباب الحقيقة بدلا من إلقاء اللوم على الآخرين"

وائل جمعة
وائل جمعة

 

قال وائل جمعة، لاعب الأهلى والكرة المصرية السابق، إن بيان الإيفوارى سليمانى كوليبالى، والذى أكد فيه أنه تعرض للاضطهاد داخل القلعة الحمراء مما دفعه للهروب فى نهاية أمر لا يستحق عناء الرد ، مؤكدا أن تاريخ كوليبالى الصغير سيمحى من سجل الأهلى العظيم، مشدداً أن المهاجم الإيفوارى غير أمين، ويحاول الخداع من أجل فسخ عقده معلقاً: كوليبالى ادعى أشياء ليست فى مصر.

اسلام الشاطر
اسلام الشاطر

 

نشر إسلام الشاطر تدوينة عبر صفحته بتويتر  "طوال تاريخ النادى الأهلى منذ بداية إنشائه وحتى الآن لم نسمع إساءة معاملة لاعب أجنبى مهما كانت ديانته ... والمثل الأكبر فلافيو فى الفترة اللى كان موجود فيها فى النادى الأهلى ظل طوال سنة لم يحرز أهدافا ولَم يكن يظهر بشكل جيد ولكن كان هناك دعم كبير للاعب من الجمهور والإدارة واللاعبين والجهاز فى ذلك الوقت وأنا شاهد على ذلك لدرجة أن اللاعب بيزور مصر بعد اعتزاله ومش فلافيو بس فى أمثلة كثيرة بس أنا بتكلم على لاعب كنت موجود معاه فى وقتها" ، و "لكن علشان خاطر الفلوس ممكن أى حد من الأشكال اللى زى كوليبالى تعمل أى حاجه وتقول أى حاجة... بس سؤال هو ليه مقلش لحد الكلام اللى قاله دا غير لما خلع ؟؟؟ ... وطبعا سمع كلام محاميه ووكيله. عموما النادى الأهلى أكبر من أى لاعب ولن يقف على لاعب خصوصا إذا كان مثل كوليبالي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ماذا قالوا عن الهارب كوليبالى بعد الإساءة للأهلى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع