الزمالك يتفق مع داوودا على الانتقال للأبيض فى جلسة مدير التعاقدات
الزمالك يتفق مع داوودا على الانتقال للأبيض فى جلسة مدير التعاقدات

الزمالك يتفق مع داوودا على الانتقال للأبيض فى جلسة مدير التعاقدات المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الزمالك يتفق مع داوودا على الانتقال للأبيض فى جلسة مدير التعاقدات، الزمالك يتفق مع داوودا على الانتقال للأبيض فى جلسة مدير التعاقدات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يتفق مع داوودا على الانتقال للأبيض فى جلسة مدير التعاقدات.

المنظار عقد شريف إسلام مدير التعاقدات بالزمالك، جلسة مع أحمد داودا لاعب وسط المقاصة، في الساعات الماضية شهدت الاتفاق حول كافة بنود انتقاله لميت عقبة.

 

وأبدي داوودا رغبته في الانتقال إلى الزمالك، في تلك الجلسة، على أن تشهد الفترة المقبلة حسم انتقاله للقلعة البيضاء بشكل رسمي من خلال المفاوضات مع ناديه.

 

وأكد دووادا لمدير تعاقدات الزمالك، أن الأولوية لديه في ارتداء القميص الأبيض بشرط التفاوض مع ناديه بشكل رسمي خلال الفترة الحالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الزمالك يتفق مع داوودا على الانتقال للأبيض فى جلسة مدير التعاقدات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع