هدفي كاسميرو و كريستيانو ضمن الافضل في دوري الابطال
هدفي كاسميرو و كريستيانو ضمن الافضل في دوري الابطال

هدفي كاسميرو و كريستيانو ضمن الافضل في دوري الابطال المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم هدفي كاسميرو و كريستيانو ضمن الافضل في دوري الابطال، هدفي كاسميرو و كريستيانو ضمن الافضل في دوري الابطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هدفي كاسميرو و كريستيانو ضمن الافضل في دوري الابطال.

المنظار يواصل ريال مدريد ولاعبيه حصد الجوائز في مسابقة دوري ابطال اوروبا، فقد تم اختيار اثنين من اهداف الملكي ضمن افضل 10 اهداف في المسابقة لهذا الموسم من قبل اليويفا، فقد تم اختيار هدف كاسيميرو بمرمى نابولي ثاني افضل هدف في البطولة، حيث سدد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وايضا تم اختيار هدف كريستيانو رونالدو هداف البطولة برصيد 12 هدف، الذي سجله بمرمى سبورتنج لشبونة من ضربة حره في مباراة في مرحلة المجموعات، وجاء هذا الهدف بالمركز التاسع.

واليكم أفضل 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا وفقا لليويفا:-
1. مانذوكيتش (يوفنتوس 1-4 ريال مدريد، النهائية)
2. كاسيميرو (ريال مدريد 3-1 نابولي، أول مرحلة من الجولة الثانية)
3. ديلاني (كوبنهاجن 4 -0 بروج، مجموعات البطولة)
4.- روبن (بايرن 5-1 ارسنال مرحلة خروج المغلوب)
5. هيغوين (موناكو 0-2 يوفنتوس مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي)
6. أوزيل ( لودوجريتس 2 -3 ارسنال، مرحلة المجموعات)
7. جريزمان (أتلتيكو 2-1 روستوف، مجموعات البطولة)
8. ألفيس (يوفنتوس 2-1 موناكو اياب الدور قبل النهائي)
9. كريستيانو رونالدو (ريال مدريد 2-1 لشبونة، مجموعات البطولة)
10- أليكسيس سانشيز (ارسنال 6-0 لودوجريتس، مجموعات البطولة)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هدفي كاسميرو و كريستيانو ضمن الافضل في دوري الابطال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد