معركة الأهلي مع "كوليبالى" اشتعلت وأخذت منحني آخر .. اقرأ التفاصيل
معركة الأهلي مع "كوليبالى" اشتعلت وأخذت منحني آخر .. اقرأ التفاصيل

معركة الأهلي مع "كوليبالى" اشتعلت وأخذت منحني آخر .. اقرأ التفاصيل المنظار نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم معركة الأهلي مع "كوليبالى" اشتعلت وأخذت منحني آخر .. اقرأ التفاصيل، معركة الأهلي مع "كوليبالى" اشتعلت وأخذت منحني آخر .. اقرأ التفاصيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، معركة الأهلي مع "كوليبالى" اشتعلت وأخذت منحني آخر .. اقرأ التفاصيل.

المنظار صعد مهاجم الأهلي الإيفواري الهارب " سليمانى كوليبالى" أزمته مع القلعة الحمراء للاتحاد الدولي لكرة القدم  الـ"فيفا" وذلك بتقديم شكوى للفيفا بنفس نص البيان الذي أصدره اللاعب كذباً ضد النادي الأهلي والذي أدعى فيه تعرضه لمعاملة غير آدمية خلال تواجده بالأهلي وأن زوجته المسيحية لم تستطع ممارسها حقوقها الدينية في مصر .

 

ورد النادي الأهلي على إدعاءات " كوليبالي" ببيان قوى رفض فيه هذه الاتهامات بقوة وشدد مسئولو القلعة الحمراء على أنه لا توجد أية تفرقة داخل النادي الأهلي ويبدو أن معركة النادي الأهلي مع كوليبالى اشتعلت بشكل واضح  .

وتقدم اللاعب الهارب " سليماني كوليبالى" بالشكوى للفيفا عبر محاميه الانجليزي "لي باين" إلى الاتحاد الدولي والتي تأتى رداً على شكوى الأهلي للاعب والتي طالب فيها الأهلي بالحصول على 3 ملايين دولار و500 إلف دولار كتعويض عن الأضرار المادية والمعنوية التي لحقت بالنادي من جراء هروب المهاجم الإيفوارى.

وبدأت مسئولي النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر تُجهّز أسلحة ودلائل للرد بها على إدعاءات المهاجم الإيفواري الكاذبة عبر الاستعانة بمحامي أوربي يمكنه دعم الأهلي في هذه القضية التي يبدو إنها ستأخذ منحنيات خطيرة خلال الفترة المقبلة لاسيما وأن اللاعب الهارب يحاول الحصول على تقارير "مزعومة" من منظمات مشبوهة بأن الأوضاع في مصر غير مُستقرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، معركة الأهلي مع "كوليبالى" اشتعلت وأخذت منحني آخر .. اقرأ التفاصيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم