كريستيانو سيتواجد على غلاف FIFA 18
كريستيانو سيتواجد على غلاف FIFA 18

كريستيانو سيتواجد على غلاف FIFA 18 المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم كريستيانو سيتواجد على غلاف FIFA 18، كريستيانو سيتواجد على غلاف FIFA 18 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كريستيانو سيتواجد على غلاف FIFA 18.

المنظار سيتصدّر النجم كريستيانو رونالدو غلاف FIFA 18، وفق ما أعلنته شركة EA SPORTS في حفل تقديم اللعبة التي ستصدر في 29 سبتمبر المقبل، وسيكون مهاجم ريال مدريد أحد الوجوه الجديدة في لعبة كرة القدم الافتراضية الناجحة للموسم القادم، لاسيما بعد اختياره سفيراً لـ EA SPORTS FIFA.

ويأتي ذلك بعد فوز اللاعب المدريديستا بجائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وتتويجه بطلاً لأوروبا مع ريال مدريد للموسم الثاني على التوالي، وكان رونالدو أفضل اللاعبين تقييماً في نسخة FIFA 17 ومن المتوقع أن يكون الأفضل أيضا في النسخة الجديدة، لاسيما بعد تألقه في ضد بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وضد أتلتيكو مدريد في نصف النهائي وضد يوفنتوس في نهائي كارديف.

ومما لا شك فيه ان النسخة الجديدة ستقدم اللاعب بشكل أكثر واقعية، ولاسيما على صعيد تحركاته على أرض الملعب، وذلك بفضل جلسة أجريت مع اللاعب في مدريد تم فيها تسجيل بيانات التسارع وسرعة الجري والمهارات والقدرات الفنية، ليستغلها المطوّرون في تحسين آليات اللعبة.

وفي هذا السياق قال كريستيانو رونالدو: إن الظهور على غلاف FIFA 18 فخر كبير، وإنه شعور لا يُصدق، وأنا ممتن جداً لهم على اختياري.

من جانبه قال المنتج للـ EA SPORTS FIFA آرون ماكهاردي: ساعدنا أفضل لاعب في العالم على تقديم أكبر قفزة نوعية في اللعبة، ونحن سعداء بالتعاون مع رونالدو، لاسيما ان العمل معه منحنا فرصة الاطلاع عن قرب على أسلوبه الخاص في اللعب وكل ما يجعله فريداً، وإن شغفه بكرة القدم وطاقته الكبيرة وشهرته العالمية يجعلون من كريستيانو رونالدو أفضل سفير لـ FIFA 18.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كريستيانو سيتواجد على غلاف FIFA 18، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد