الخنيني ورعد الشمال إلى دور الأربعة ببطولة شباب الجبيل
الخنيني ورعد الشمال إلى دور الأربعة ببطولة شباب الجبيل

الخنيني ورعد الشمال إلى دور الأربعة ببطولة شباب الجبيل المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم الخنيني ورعد الشمال إلى دور الأربعة ببطولة شباب الجبيل، الخنيني ورعد الشمال إلى دور الأربعة ببطولة شباب الجبيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الخنيني ورعد الشمال إلى دور الأربعة ببطولة شباب الجبيل.

المنظار تمكن فريقا الخنيني ورعد الشمال من حسم التأهل إلى دور الأربعة بعد فوزهما أمس على مدرسة الهيئة والزعيم في بطولة شباب الجبيل الرمضانية، والتي تنظمها محافظة الجبيل تحت شعار «وطننا أمانة» في نادي الجبيل الرياضي خلال شهر رمضان المبارك.

ففي اللقاء الأول بين فريقي الخنيني ومدرسة الهيئة استطاع الخنيني انتزاع بطاقة التأهل بعد فوزه 3 /‏1، وحقق أحمد هوساوي من مدرسة الهيئة لقب أفضل لاعب.

وتعادل رعد الشمال والزعيم 1/‏1، ليتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح، وحسم أبطال رعد الشمال المباراة بالفوز بـ12 مقابل 11 لفريق الزعيم.

وسيلعب الخنيني مع الفائز من مباراة الحرية والكالتشيو يوم غد الخميس الساعة 10:00 مساء، أما فريق رعد الشمال فسوف يلعب يوم الخميس القادم الساعة 11:30 مساء مع الفائز من مباراة الخليج مع الرعد. وتختتم البطولة الاحد القادم تحت رعاية محافظ محافظة الجبيل.

وقامت إدارة البطولة بالسحب على الجوائز للجمهور، وقدمت أربعة أجهزة جوال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الخنيني ورعد الشمال إلى دور الأربعة ببطولة شباب الجبيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم