الان تقارير الميركاتو.. ريال مدريد يحسم قراره حول صفقة هازارد
الان تقارير الميركاتو.. ريال مدريد يحسم قراره حول صفقة هازارد

تقارير الميركاتو.. ريال مدريد يحسم قراره حول صفقة هازارد

المنظار نقلا عن بطولات ننشر لكم الان تقارير الميركاتو.. ريال مدريد يحسم قراره حول صفقة هازارد، الان تقارير الميركاتو.. ريال مدريد يحسم قراره حول صفقة هازارد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

تقارير الميركاتو.. ريال مدريد يحسم قراره حول صفقة هازارد

.

المنظار يبدو أن إصابة البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي أتت لتُسهل القرار على إدارة ريال مدريد الإسباني في سوق الإنتقالات الصيفي.
النجم البلجيكي خضع لجراحة عقب إصابته بإلتواء في الكاحل رفقة منتخب بلاده بلجيكا.

وكان ريال مدريد مهتماً بالتعاقد مع هازارد لكن وفقة لصحيفة (إندبندنت) البريطانية فأن ريال مدريد قلل اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب والذي يغيب عن المشاركة مع إنطلاقة الموسم الجديد، ومن المستبعد أن يواصلوا  اهتمامهم به هذا الصيف.

إصابة هازارد أجبرت الميرنجي على تكثيف صراعه في المفاوضات بجهة أخرى رفقة اندية البريمرليج، من أجل التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم موناكو الفرنسي.

الميرنجي يرغب في ضم " جلاكتيكو" يسطع بسماء الليجا كما هي العادة لبيريز في كل موسم بضم نجم في صفقة تعتلي سوق الإنتقالات مثلما فعل سابقاً بضم كريستيانو رونالدو، جاريث بيل، خاميس رودريجيز وغيرهم من النجوم.

وتشير التقارير إلى أن صفقة مبابي قد تصل قيمنها إلى 135 مليون جنيه إسترليني باعتبارها صفقة طويلة الأمد بالنظر لعمر اللاعب صاحب الـ18 عاماً.
وقد أفادت الصحف الفرنسية وفقاً لتصريحات سابقة لمبابي أن اللاعب يعتزم البقاء لمدة عام أخر مع موناكو، لكن في ريال مدريد يشعرون بقدرتهم على إغراء اللاعب بالقميص الملكي وقدرتهم على التغلب على منافسيهم بالبريمرليج وعلى رأسهم مانشستر يونايتد، ومن المرجح أن تدعم الصفقة بالاستغناء عن بعض اللاعبين أمثال خاميس رودريجيز وألفارو موراتا، بل وقد رُجح إسم الويلزي جاريث بيل أيضاً.
ويرغب مانشستر يونايتد في ضم موراتا والجناح الويلزي بيل، على الرغم من أن موراتا يميل إلى العودة لصفوف ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي، في الوقت ذاته من المرجح انتقال خاميس إلى ميلان أو إنترميلان، رغم إشارة الأنباء أيضاً لاحتمالية تعاقد مانشستر يونايتد معه .

من جانب أخر فأن مستقبل ديفيد دي خيا حارس مرمى ريال مدريد قد يؤثر على خطط ريال مدريد، رغم ان مانشستر يونايتد متمسك باللاعب ولن يتنازل عنه مُحافظاً على موقف تفاوضي صعب.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

تقارير الميركاتو.. ريال مدريد يحسم قراره حول صفقة هازارد

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بطولات