الجزائر تتغلب على غينيا وديًا استعدادًا لمواجهة توجو
الجزائر تتغلب على غينيا وديًا استعدادًا لمواجهة توجو

الجزائر تتغلب على غينيا وديًا استعدادًا لمواجهة توجو المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الجزائر تتغلب على غينيا وديًا استعدادًا لمواجهة توجو، الجزائر تتغلب على غينيا وديًا استعدادًا لمواجهة توجو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الجزائر تتغلب على غينيا وديًا استعدادًا لمواجهة توجو.

المنظار تغلب المنتخب الجزائري لكرة القدم على ضيفه منتخب غينيا 2 / 1 في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة القريبة من العاصمة الجزائرية.

والفوز هو الأول للإسباني لوكاس الكاراز في أول مباراة له كمدير فني للجزائر. والفوز هو الأول أيضا للجزائر على غينيا بعد الخسارة في 4 مباريات متتالية.

تقدم سفيان حني لاعب نادي أندرلخت البلجيكي لـ«الخضر» في الدقيقة 38، لكن البديل كامارا دامبا أدرك التعادل لغينيا في الدقيقة 59 .

ونجح العربي هلال سوداني مهاجم نادي دينامو زغرب الكرواتي الذي حل بديلا لياسين براهيمي في الدقيقة 73، في منح التفوق مجددا للمنتخب الجزائري في الدقيقة 79 .

ويستضيف المنتخب الجزائري منتخب توجو الأحد المقبل ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس أمم أفريقيا 2019.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الجزائر تتغلب على غينيا وديًا استعدادًا لمواجهة توجو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم