الفضل يحتفي بنجم الأخضر الشاب أيمن الخليف
الفضل يحتفي بنجم الأخضر الشاب أيمن الخليف

الفضل يحتفي بنجم الأخضر الشاب أيمن الخليف المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم الفضل يحتفي بنجم الأخضر الشاب أيمن الخليف، الفضل يحتفي بنجم الأخضر الشاب أيمن الخليف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الفضل يحتفي بنجم الأخضر الشاب أيمن الخليف.

المنظار أقامت إدارة مركز النشاط الاجتماعي بالفضول (نادي الفضل بالفضول) وبالتعاون مع الإعلامي المميز وعضو مجلس إدارة نادي هجر بالأحساء قاسم السلامة حفلاً تكريمياً لنجم المنتخب السعودي للشباب والنادي الأهلي بجدة «أيمن شفيق الخليف» نظير المستويات المميزة التي قدمها خليف في مونديال كوريا الجنوبية للشباب ٢٠١٧م، والتي قاد من خلالها المنتخب للوصول لدور الستة عشر من البطولة كأحد الانجازات التاريخية المسجلة في سجل إنجازات منتخب المملكة لفئة الشباب.

وقد تمت مراسم الاحتفالية أثناء إقامة مباريات الجولة الثالثة من دورة نادي الفضل الرمضانية ١٤٣٨هـ (حماة الوطن)، وذلك بحضور اللاعب أيمن ووالده شفيق الخليف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الفضل يحتفي بنجم الأخضر الشاب أيمن الخليف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم