الزعيم والسلام بطلا الخفجي وبقيق
الزعيم والسلام بطلا الخفجي وبقيق

الزعيم والسلام بطلا الخفجي وبقيق المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم الزعيم والسلام بطلا الخفجي وبقيق، الزعيم والسلام بطلا الخفجي وبقيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الزعيم والسلام بطلا الخفجي وبقيق.

المنظار اختتمت مساء امس الاول بطولة الخفجي المؤهلة لنهائيات بطولة فرق الأحياء على كأس أمير المنطقة الشرقية، فبحضور محافظ الخفجي الأستاذ محمد الهزاع ووسط حضور جماهيري كبير تمكن فريق الزعيم من خطف لقب البطولة وذلك بعد فوزه على فريق القلعة بهدفين دون مقابل، حيث سجل الهدف الأول علي كردي في حين أضاف الهدف الثاني احمد محمود، لينتهي اللقاء بفوز الزعيم وتتويجه بطلا لمحافظة الخفجي واستلامه لكأس البطولة والميداليات الذهبية.

في حين حصد اللاعب أحمد محمود جائزة أفضل لاعب والحارس احمد الخضراوي جائزة أفضل حارس، واللاعب هادي حدادي جائزة هداف البطولة، وتلا ذلك تكريم الداعمين والحكام ومعلقي المباريات وممثلي الجهات الحكومية المشاركة في تنظيم البطولة.

وبدوره فقد رعى معالي محافظ بقيق، محمد المتحمي نهائي بطولة بقيق والذي جمع فريق السلام بفريق عين دار، حيث تمكن فريق السلام وبعد مباراة قوية جدا من التفوق على عين دار بهدفين مقابل هدف وحيد ليتوج بذلك بطلا لمحافظة بقيق.

وقد قام محافظ بقيق وفي معيته سالم الشدي عمدة المحافظة ورئيس نادي الإشعاع في بقيق محمد الدوسري بعد ذلك بتتويج فريق السلام بكأس البطولة والميداليات الذهبية لتنطلق احتفالية الفريق بحصد اللقب.

وقد قام المتحمي بتكريم الحكام المشاركين والرعاة الداعمين لها قبل أن تقوم اللجنة المنظمة بتقديم درع تذكارية كشكر لمعاليه على دعمه واهتمامه.

هذا وتختتم مساء اليوم منافسات بطولة الدمام والتي تقام على ملعب حي المحمدية بالدمام بحضور المهندس حاتم الغامدي رئيس بلدية وسط الدمام والمدرب الوطني سمير هلال وحمد الدبيخي وسعدون حمود، وكان دور الأربعة قد أقيم مساء أمس الثلاثاء بمواجهتين جمعت الأولى بين الهدى واليوفي والثانية جمعت التانجو والتعاون، حيث يلتقي الفائزان من المباراتين مساء اليوم في نهاية البطولة حيث يضمن الفريقان المشاركان في نهائي الدمام المشاركة في نهائيات أبطال المدن في بطولة الأحياء على كأس أمير المنطقة الشرقية، على عكس بقية المدن والتي يتأهل منها بطل البطولة فقط.

وفي القطيف اقيم مساء امس الاول لقاءان ضمن لقاءات الدور ربع النهائي حيث التقى فريق الأكاديمية بفريق فلامنجو في مباراة استمرت سلبية حتى نهايتها ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي انتهت لصالح فريق الأكاديمية ليكون اول الواصلين لدور نصف النهائي.

وفي المواجهة الثانية واصل التعادل حضوره ولكن هذه المرة ايجابيا بهدف بين فريقي الحوامي ومرسيليا ليلجأ الفريقان ايضا لركلات الترجيح التي حسمت التأهل لصالح فريق مرسيليا.

لتقام مساء امس مباريات دور الأربعة والتي جمعت بين فريقي الطف ومرسيليا في المواجهة الاولى والجواد والأكاديمية في الثانية في المباريات التي أقيمت على ملعب نادي الترجي في القطيف وسط اهتمام اعلامي وجماهيري كبير من ابناء المحافظة.

image 0

جانب من تتويج الزعيم بالخفجي (اليوم)

image 0

التمار وبا جحلان أثناء التوقيع (اليوم)

وقعت اللجنة العليا المنظمة لبطولة فرق الأحياء على كأس أمير المنطقة، ممثلة برئيس الرابطة محمد التمار عقدا مع فريق soul team وذلك لإدارة وتنظيم نهائيات البطولة واجراء كافة الترتيبات الخاصة بها.

وقد مثل الرابطة في التوقيع رئيسها محمد التمار وسكرتير الرابطة رياض العسكر في حين مثل فريق soul team المشرف العام عبدالله با جحلان.

بدوره فقد أكد محمد التمار أن التوقيع جاء حرصا من الرابطة على تقديم عمل احترافي مميز خلال نهائيات البطولة وسعيا منهم لإبراز البطولة بشكل أكبر بما يتواكب واسم راعيها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية.

وأضاف أنهم حرصوا أثناء اختيارهم للجهة المنظمة على دراسة العمل الذي سيتم تقديمه من قبلهم مؤكدا أن اختيار فريق soul team جاء بعد دراسة دقيقة وتباحث كبير بين أعضاء مجلس إدارة الرابطة مؤكدا أنهم حرصوا كثيرا اثناء مفاضلتهم بين العروض المقدمة على أن يكون العمل يليق وكون البطولة تحمل اسما غاليا يتمثل بأمير المنطقة الشرقية.

وأكد التمار في حديثه الإعلامي بأن هذا التوقيع لن يكون الأخير مؤكدا أنهم سيعلنون خلال الأيام القليلة القادمة اسماء عدد من الداعمين والرعاة لنهائيات البطولة، كما أن أسماء الرعاة ستكون بينها جهات اجتماعية وطبية وخيرية وذلك بهدف دعم العمل المجتمعي المصاحب للبطولة وأكد أنهم في اللجنة العليا المنظمة للبطولة يعون حجم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم تجاه أبناء المنطقة، مؤكدا أن توجيهات القيادة الحكيمة أولا ومن ثم صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية دائما بالاهتمام بخدمة أبناء المنطقة وتطوير قدراتهم، تجعلهم يضاعفون جهودهم لتقديم أفضل عمل يسهم في تطبيق هذا التوجيه على أرض الواقع.

بدوره شكر عبدالله با حجلان المشرف العام على فريق soul teal اللجنة العليا المنظمة للبطولة على الثقة الكبيرة التي منحوهم اياها من خلال إشراكهم في العمل التنظيمي لنهائيات البطولة، مؤكدا أنهم يعون أنهم أمام اختبار صعب جدا، ولكنهم في ذات الوقت يدركون مدى قدرتهم على تحقيق النجاح ولذلك فقد أقدموا على هذه الخطوة الكبيرة في بطولة غالية على الجميع.

image 1

محمد الهزاع

شكر معالي محافظ مدينة الخفجي محمد الهزاع اللجنة المنظمة لبطولة مدينة الخفجي ضمن بطولة الأحياء على كأس أمير المنطقة الشرقية على حرصهم على توجيه الدعوة له للحضور في افتتاح وختام البطولة.

وقال: بكل صراحة فخر كبير لي أن أشارك في ختام هذه البطولة الكبيرة والتي تحمل اسما غاليا علينا كاسم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، فتواجدي في ختام هذه البطولة أمر مهم بالنسبة لي كونها تحمل اسما غاليا على جميع أبناء محافظة الخفجي.

وأضاف: استمتعنا بالبطولة طوال الفترة الماضية وكما شاهدت في مباراتي الافتتاح والنهائي فإن التنافس كان قويا وشريفا بين جميع الفرق، فأبناء المحافظة جميعا كما هم أبناء المحافظات والمدن الأخرى لديهم الرغبة القوية لحصد لقب البطولة والعودة به لاسعاد محبيهم والفوز دائما في كرة القدم يتمثل في الروح الرياضية العالية والتي دائما ما يتمتع بها أبناء هذه البلاد ولله الحمد.

وأكد معالي المحافظ دعمه الكبير لمثل هذه الأنشطة سواء كانت في كرة القدم أو أي أنشطة أخرى، مضيفا: توجيهات قيادتنا الحكيمة دائما وأبدا هي السعي لتطوير قدرات الشباب من أبناء المنطقة لتقديم أفضل ما لديهم واحتوائهم دائما بما يعود بالفائدة على وطنهم الغالي.

image 2

نواف الفهاد

قدم نواف الفهاد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة في مدينة الخفجي الشكر لمستشفى عمليات الخفجي على تواجدهم ودعمهم للبطولة طوال الفترة الماضية منذ انطلاقها وحتى ختامها مساء يوم أمس الأول مؤكدا أن هذا الدعم جاء ليكون سببا في نجاح البطولة حيث مرت خلال البطولة العديد من الإصابات التي تم التعامل معها من قبل سيارة اسعاف المستشفى وعلاجها سريعا منعا لحدوث أي مضاعفات لا سمح الله.

وقدم الفهاد شكره لكافة الفرق المشاركة في البطولة مؤكدا أن هذه الفرق ظهرت بشكل قوي من خلال التنافس الكبير فيما بينها ما أسهم في ازدياد الاهتمام الجماهيري يوما بعد يوم وحتى نهاية البطولة.

تنطلق الاسبوع المقبل نهائيات الأبطال ضمن بطولة فرق الأحياء على كأس أمير المنطقة الشرقية، حيث تقرر أن يتأهل بطل ووصيف بطولة الدمام مباشرة الى البطولة، بالاضافة إلى أبطال المدن الأخرى ليكتمل نصاب البطولة، حيث ستتواصل مباريات البطولة على ملعب نادي الترجي في القطيف حتى المواجهة الختامية والتي تقرر أن تقام على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة.

وينتظر أن تشهد نهائيات البطولة اقامة العديد من الانشطة والفعاليات المصاحبة لها طوال أيام إقامتها وحتى ختامها بإذن الله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الزعيم والسلام بطلا الخفجي وبقيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم