الهلال في وجه العين والأهلي أمام بيروزي
الهلال في وجه العين والأهلي أمام بيروزي

الهلال في وجه العين والأهلي أمام بيروزي المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم الهلال في وجه العين والأهلي أمام بيروزي، الهلال في وجه العين والأهلي أمام بيروزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال في وجه العين والأهلي أمام بيروزي.

المنظار ضرب فريقا الهلال والعين الاماراتي موعداً جديدا عندما يلتقيان في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم في قمة خليجية - خليجية كبيرة، وذلك بعد أن وضعت القرعة الفريقين في مواجهة بعضهما البعض بعد أن سحبت ظهر أمس، فيما تقرر أن يلعب فريق الأهلي السعودي وصيف دوري جميل للمحترفين لكرة القدم، أمام فريق بيروزي الإيراني.

كما يلتقي فريقان من الصين ضد بعضهما البعض وفريقان من اليابان في قمة محلية أخرى، وستكون مباريات الذهاب أحد أيام 21-22 أغسطس فيما ستلعب مباريات الإياب أحد أيام 11-12 سبتمبر.

وبالعودة إلى مشوار الفريقين نحو الوصول إلى دوري الثمانية، فالهلال نجح في تسجيل اسمه أول المتأهلين إلى دور الـ 16 من فرع غرب القارة الاسيوية بعد أن تصدر مجموعته متقدما على بيروزي الايراني والريان القطري، قبل أن ينجح في ازاحة فريق استقلال خوزستان الإيرانى من طريقه في دور الـ 16، فيما بلغ فريق الاهلي هذا الدور بعد أن حل وصيفا عن المجموعة خلف فريق العين قبل أن ينجح في تجاوز فريق اهلي دبي بثلاثة اهداف مقابل هدف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الهلال في وجه العين والأهلي أمام بيروزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم