الشهري مدرب للنصر بعد الأخضر الشاب
الشهري مدرب للنصر بعد الأخضر الشاب

الشهري مدرب للنصر بعد الأخضر الشاب المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم الشهري مدرب للنصر بعد الأخضر الشاب، الشهري مدرب للنصر بعد الأخضر الشاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الشهري مدرب للنصر بعد الأخضر الشاب.

المنظار قدمت إدارة النصر عرضا للمدرب الوطني سعد الشهري لقيادة الفريق الاولمبي في استحقاقات الموسم المقبل، بعد ان انتهى عقده مع الاتحاد السعودي لكرة القدم والذي تزامن مع نهاية مشاركة المنتخب السعودي للشباب في كأس العالم التي اختتم الأخضر مشواره بعد خسارته في دور الـ16 أمام منتخب الاوروغواي.

وكشفت المصادر ان العرض المقدم من ادارة النصر تم عن طريق اللجنة الفنية التي طالبت الشهري بوضع ترتيبات برنامج الفريق واعداده للمرحلة المقبلة، بعد ان تكفل عضو الشرف منصور الثواب بمعسكر خارجي للفريق.

على صعيد آخر، تقرر ان تقدم الادارة النصراوية رواتب ثلاثة أشهر للاعبي الفريق المحترفين الاسبوع المقبل بعد ان كانت قد وعدتهم بإنهاء أزمة الرواتب قبل انطلاقة تدريبات الفريق والتي ستنطلق بعد عشرة ايام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الشهري مدرب للنصر بعد الأخضر الشاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم