حسم الفرق المتأهلة لثمانية «كلنا جنود للوطن»
حسم الفرق المتأهلة لثمانية «كلنا جنود للوطن»

حسم الفرق المتأهلة لثمانية «كلنا جنود للوطن» المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم حسم الفرق المتأهلة لثمانية «كلنا جنود للوطن»، حسم الفرق المتأهلة لثمانية «كلنا جنود للوطن» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حسم الفرق المتأهلة لثمانية «كلنا جنود للوطن».

المنظار اختتمت مباريات الدور التمهيدي من بطولة القادسية 15 بالأحساء في شهر رمضان الكريم و التي تحمل شعار «كلنا جنود للوطن» وذلك بمواجهة وحيدة تمكن من خلالها فريق الوسام من تصدر فرق المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة بعد أن تفوق على فريق السامبا بهدف دون مقابل كان في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة عن طريق اللاعب صالح الشعلان والذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من مطعم كاري ان هاري، كما تأهل السامبا وصيفا للمجموعة برصيد ست نقاط. ويلتقي في دور الثمانية يوم الخميس، شباب الاتحاد أمام اليرموك في المباراة الأولى وكذلك الأولمبي والقادسية في المباراة الثانية فيما يلتقي يوم الجمعة فريقا الوسام والسالمية في المباراة الأولى وكذلك السامبا والازدهار في المباراة الثانية على أن يلعب دور الأربعة يوم الإثنين والنهائي بإذن الله مساء يوم الأربعاء القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حسم الفرق المتأهلة لثمانية «كلنا جنود للوطن»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم