مواجهة قوية تجمع التانجو والوصل
مواجهة قوية تجمع التانجو والوصل

مواجهة قوية تجمع التانجو والوصل المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم مواجهة قوية تجمع التانجو والوصل، مواجهة قوية تجمع التانجو والوصل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مواجهة قوية تجمع التانجو والوصل.

المنظار تتواصل بطولة سما ديرتي على كأس الشيخ عادل الغامدي مساء اليوم، على ملعب حي الزهور بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي الملكي بنظيره التعاون المطعم بعدد من اللاعبين المحترفين، ومنهم سامي الكسار لاعب نادي الفيصلي، والتانجو مع الوصل في مواجهة قوية وحماسية في ظل جماهيرية الفريقين والتنافس الكبير فيما بينهما، وتختتم مواجهات اليوم بمباراة تجمع الدولي والعربي.

يذكر أن مواجهات دور المجموعات ستختتم غدا الخميس تمهيدا لانطلاق دور الستة عشر في البطولة التي شهدت مشاركة اربعة وعشرين فريقا وتستمر حتى الخامس والعشرين من شهر رمضان المبارك. بدوره، اكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أحمد الغامدي أن اللجنة تقوم بمجهودات كبيرة لانجاح البطولة، وذلك وسط متابعة وتوجيه من الشيخ عادل الغامدي، والذي وجه بتوفير كافة السبل لانجاح البطولة، مؤكدا أن اللجنة المنظمة تواصل عملها اليومي في ملعب حي الزهور لانجاح البطولة والفعاليات المرافقة لها، والتي سيأتي منها فعالية القرقيعان والتي ستقام في نهاية الاسبوع المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مواجهة قوية تجمع التانجو والوصل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم