«سامباولي»: هناك الكثير من الغموض حول هوية المتأهلين لمونديال روسيا
«سامباولي»: هناك الكثير من الغموض حول هوية المتأهلين لمونديال روسيا

«سامباولي»: هناك الكثير من الغموض حول هوية المتأهلين لمونديال روسيا المنظار نقلا عن الصباح ننشر لكم «سامباولي»: هناك الكثير من الغموض حول هوية المتأهلين لمونديال روسيا، «سامباولي»: هناك الكثير من الغموض حول هوية المتأهلين لمونديال روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «سامباولي»: هناك الكثير من الغموض حول هوية المتأهلين لمونديال روسيا.

المنظار أكد خورخي سامباولي، مدرب منتخب الأرجنتين الجديد، الثلاثاء، أنه لا يزال هناك «الكثير من الغموض بشأن الفرق التي ستتأهل للمونديال»، الذي ستستضيفه روسيا في 2018. وقال «سامباولي»، في مقابلة نشرها موقع الاتحاد الأرجنتيني للعبة، إن السلاح الرئيسي لـ«راقصي التانجو» هو مهاجم فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، الذي وصفه بـ«الأفضل في العالم».
وأوضح «سامباولي»، الذي قاد منتخب تشيلي للقب بطولة كوبا أمريكا القارية 2015، أن إيجابيات معسكر المنتخب الحالي في مدينة ملبورن الأسترالية، استعدادًا لمواجهة البرازيل وديًا، تتمثل في نقل وجهة نظره وفلسفته الكروية للاعبيه، وذلك على الرغم من الصعوبات التي واجهت تنفيذها، ومنها ضيق الوقت.
وعلى جانب آخر، أقر المدرب الوطني أنه لا يعتبر نفسه مرجعية في عالم كرة القدم الأرجنتينية، مضيفًا أنه يسعى «لإضافة الفرحة إلى كرة القدم الأرجنتينية».
وسيخوض منتخب الأرجنتين مباراة ودية أمام نظيره البرازيلي، الجمعة، بمدينة ملبورن الأسترالية، وينتظر الاصطدام بأوروجواي، 31 أغسطس المقبل، في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال. ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الخامس في ترتيب التصفيات، برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن منتخب تشيلي، صاحب النركز الرابع، أخر المراكز المؤهلة إلى مونديال روسيا بشكل مباشر، قبل 4 جولات على انتهاء التصفيات. وإذا استمر المنتخب الأرجنتيني في المركز الخامس، فإنه سوف يخوض ملحق التصفيات، الذي يواجه فيه أحد منتخبات آسيا أو أوقيانوسيا أو اتحاد أمريكا الشمالية والوسطة والكاريبي «كونكاكاف».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «سامباولي»: هناك الكثير من الغموض حول هوية المتأهلين لمونديال روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح