قناص الدوري المغربي على أعتاب النادي الأهلي .. إقرأ التفاصيل
قناص الدوري المغربي على أعتاب النادي الأهلي .. إقرأ التفاصيل

قناص الدوري المغربي على أعتاب النادي الأهلي .. إقرأ التفاصيل المنظار نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم قناص الدوري المغربي على أعتاب النادي الأهلي .. إقرأ التفاصيل، قناص الدوري المغربي على أعتاب النادي الأهلي .. إقرأ التفاصيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قناص الدوري المغربي على أعتاب النادي الأهلي .. إقرأ التفاصيل.

المنظار أنهي مسئولي النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر الاتفاق مع المغربي وليد أزارو على التوقيع لمدة 4 سنوات بداية من الموسم المقبل عقب الوصول لاتفاق مادي مع فريق الدفاع الجديدى المغربي الانضمام مقابل مليون و300 ألف دولار  بما يعادل 24 مليون جنيه .

حيث يحصل اللاعب خلال السنوات الأربع على مليون و 350 ألف دولار بما يعادل لـ25 مليون جنيه وتم وضع الرتوش الأخيرة على الصفقة والتي يعد أبرزها المقابل المادي للصفقة فضلاً عن حصول النادي المغربي على نسبة 20 % من حقوق بيع اللاعب مستقبلاً.

ويعد اللاعب "وليد أزارو " من أبرز مهاجمي المغرب حاليًا إذ يبلغ من العمر 21 عامًا وهو واحد من 3 لاعبين محليين فقط يمثلون المنتخب المغربي الأول ويحتل حاليًا وصافة صدارة ترتيب هدافي الدوري المغربي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قناص الدوري المغربي على أعتاب النادي الأهلي .. إقرأ التفاصيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم