بالصور.. رونالدو يصل معسكر منتخب البرتغال لمواجهة لاتفيا
بالصور.. رونالدو يصل معسكر منتخب البرتغال لمواجهة لاتفيا

بالصور.. رونالدو يصل معسكر منتخب البرتغال لمواجهة لاتفيا المنظار نقلا عن محيط ننشر لكم بالصور.. رونالدو يصل معسكر منتخب البرتغال لمواجهة لاتفيا، بالصور.. رونالدو يصل معسكر منتخب البرتغال لمواجهة لاتفيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. رونالدو يصل معسكر منتخب البرتغال لمواجهة لاتفيا.

المنظار وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد إلى معسكر منتخب بلاده استعداداً لمواجهة منتخب لاتفيا يوم مساء الجمعة فى الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2018.

وتلقى رونالدو تحية كبيرة من زملائه فى المنتخب ومدربه فيرناندو سانتوس، كما حرص نزلاء فندق الإقامة الذى تواجدت فيه بعثة “برازيل أوروبا” على التقاط الصور التذكارية معه، وتهنئته على تتويجه منذ أيام بدوري أبطال أوروبا، وعلق صحيفة “ريكورد” البرتغالية قائلة إن النزلاء لم يفوتوا فرصة التقاط الصور مع أفضل لاعب فى العالم 2016، والمحتمل أن يكون الأفضل أيضاً فى 2017.

وكان رونالدو قاد ريال مدريد للفوز بالبطولة الأوروبية بعد اكتساح يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث نجح الدون فى تسجيل هدفين رائعين، ليُتوج بالبطولة للمرة الثالثة مع الميرنجى، والثانية على التوالى، والرابعة فى مسيرته الشخصية، حيث تُوج بها فى 2008 مع مانشستر يونايتد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. رونالدو يصل معسكر منتخب البرتغال لمواجهة لاتفيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط