فيتولو أولى تعاقدات أتلتيكو مدريد في الشتاء!
فيتولو أولى تعاقدات أتلتيكو مدريد في الشتاء!

فيتولو أولى تعاقدات أتلتيكو مدريد في الشتاء! المنظار نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم فيتولو أولى تعاقدات أتلتيكو مدريد في الشتاء!، فيتولو أولى تعاقدات أتلتيكو مدريد في الشتاء! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فيتولو أولى تعاقدات أتلتيكو مدريد في الشتاء!.

المنظار أكدت تقارير صحفية إسبانية أن أتلتيكو مدريد نجح في التعاقد مع فيتولو جناح فريق اشبيلية، وسينضم لصفوف الأتلتي ابتداءاً من يناير المقبل.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” قد عاقب أتلتيكو مدريد بحرمانه من التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترتي انتقال تنتهي في سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

وهذا القرار قد جعل لاعبين مثل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان يحسموا موقفهم بالبقاء مع الفريق لصعوبة التعاقد مع لاعبين آخرين.

وذكرت المحطة الإذاعية “راديو كوبي” الإسبانية أن أتلتيكو مدريد قد أتفق مع فيتولو على التعاقد معه ابتداءاً من يناير المقبل.

وأشارت الصحيفة أن قيمة الصفقة ستكون بمبلغ 40 مليون يورو من أجل تعزيز خط هجوم الروخي بلانكوس.

الجدير بالذكر أن فيتولو يلعب في صفوف اشبيلية منذ عام 2013، وشارك مع الفريق في 171 مباراة أحرز من خلالهم 27 هدف.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فيتولو أولى تعاقدات أتلتيكو مدريد في الشتاء!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360