حسام عاشور: أدائى سبب تواجدى فى معسكر المنتخب
حسام عاشور: أدائى سبب تواجدى فى معسكر المنتخب

حسام عاشور: أدائى سبب تواجدى فى معسكر المنتخب المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم حسام عاشور: أدائى سبب تواجدى فى معسكر المنتخب، حسام عاشور: أدائى سبب تواجدى فى معسكر المنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حسام عاشور: أدائى سبب تواجدى فى معسكر المنتخب.

المنظار أكد حسام عاشور لاعب منتخب مصر و الأهلى،  أن ظهوره بمستوى متميز مع الفريق الأحمر هو السبب الأكبر لتواجده فى معسكر المنتخب الوطنى، استعداداً لمباراة تونس المقرر لها يوم 11 من الشهر الجارى بكأس الأمم الأفريقية.

و أشار عاشور فى تصريحاته لقناة on sport  مع الإعلامى مدحت شلبى، إلى أنه يمتلك خلفية كبيرة عن كل ما يتم فى معسكرات المنتخب السابقة رغم غيابه عن اختيار هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، موضحاً أن زملاءه فى فريق الأهلى الذين وقع عليهم الاختيار يبلغوه بما دار فى المعسكرات.

و تابع  أن أى لاعب سيتواجد بالمباراة سيظهر بشكل الذين يليق بمنتخب مصر، مضيفاً أنه تسود علاقة طيبة بين جميع اللاعبين داخل المعسكر ، مشيراً إلى أن الجميع لا يفكر فى غير المكسب بغض النظر عمن سيشارك.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حسام عاشور: أدائى سبب تواجدى فى معسكر المنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع