الإنتاج الحربى يفوز على بتروجت بثلاثية وديا
الإنتاج الحربى يفوز على بتروجت بثلاثية وديا

الإنتاج الحربى يفوز على بتروجت بثلاثية وديا المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الإنتاج الحربى يفوز على بتروجت بثلاثية وديا، الإنتاج الحربى يفوز على بتروجت بثلاثية وديا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الإنتاج الحربى يفوز على بتروجت بثلاثية وديا.

المنظار حقق فريق الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار فوزا وديا على نظيره بتروجت بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم في إطار استعدادات الفريقين لمسابقة الدوري العام .

 

ويستعد الإنتاج الحربى لملاقاة مصر المقاصة والمقرر لها 16 يونيو المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ31 للدورى، فيما يستعد المقاولون العرب لملاقاة وادى دجلة والمقرر لها 18 يونيو فى إطار مباريات نفس الجولة.

 

وكان الإنتاج الحربى قد تعادل مع الشرقية سلبيًا فى آخر ظهور له بمسابقة الدورى العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الإنتاج الحربى يفوز على بتروجت بثلاثية وديا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع