البدرى عن نظرته للحكم: نادم على شىء وآخر لا
البدرى عن نظرته للحكم: نادم على شىء وآخر لا

البدرى عن نظرته للحكم: نادم على شىء وآخر لا المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم البدرى عن نظرته للحكم: نادم على شىء وآخر لا، البدرى عن نظرته للحكم: نادم على شىء وآخر لا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البدرى عن نظرته للحكم: نادم على شىء وآخر لا.

المنظار أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أنه اعتذر للحكم محمود عاشور، عن النظرة غير اللائقة التى وجهها له أثناء مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربى ، والتى تسببت فى معاقبته من قبل لجنة المسابقات بالإيقاف لمدة مباراتين.

 

أضاف البدرى خلال تصريحاته لقناة الأهلى: "تحدثت مع محمود عاشور وعاتبته على بعض الأشياء التى صدرت منه خلال إدارة المباراة، وبالطبع اعتذرت له عن النظرة غير اللائقة التى صدرت منى بدون قصد، ولم أشعر بنفسى عندما قمت بها، ولست نادماً أو بمعنى أوضح نادم على شيء وأخر لا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، البدرى عن نظرته للحكم: نادم على شىء وآخر لا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع