إستمرار التدريبات الخفيفة للاعبي الأهلي في معسكر المنتخب ببرج العرب
إستمرار التدريبات الخفيفة للاعبي الأهلي في معسكر المنتخب ببرج العرب

إستمرار التدريبات الخفيفة للاعبي الأهلي في معسكر المنتخب ببرج العرب المنظار نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم إستمرار التدريبات الخفيفة للاعبي الأهلي في معسكر المنتخب ببرج العرب، إستمرار التدريبات الخفيفة للاعبي الأهلي في معسكر المنتخب ببرج العرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إستمرار التدريبات الخفيفة للاعبي الأهلي في معسكر المنتخب ببرج العرب.

المنظار رفع المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، الأرجنتيني هيكتور كوبر، درجة استعدادات الفريق لمباراة تونس في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية، وكذلك معدلات تدريبات اللياقة، في ثالث أيام المعسكر المقام حاليا بمدينة برج العرب.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية قوية تحت إشراف مدرب الأحمال، وظهروا جميعا بمستوى طيب وتخللها تدريبات ترفيهية لمواجهة الإرهاق، بينما واصل لاعبو الأهلي الراحة النسبية بعدما أدوا أمس مرانا خفيفا واستمروا على نفس النهج في مران اليوم وخضع عبد الله السعيد لتدريبات تأهيلية.

كما تم تقسيم اللاعبين لمجموعتين: الأولى أشرف عليها كوبر ومحمود فايز، والثانية أشرف عليها أسامة نبيه وفانتا، وأصر الجهاز الفني خلال التدريبات الخططية على نقل الكرة بأسرع وقت إلى الناحية العكسية، واختتم المران بتقسيمة لمدة شوط واحد تخللها إيقاف اللعب للتسديد المباشر من لاعبي الوسط أو التدريب على الكرات العرضية وتمركز المدافعين بالطريقة المناسبة.

وتقرر استدعاء السيد عبد الرحمن، أخصائي العلاج الطبيعي لمنتخب المحليين، لمعسكر المنتخب المقام في برج العرب للقيام بمهام حسنين حمزة الذي غادر المعسكر اليوم لإصابته بالتواء في القدم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إستمرار التدريبات الخفيفة للاعبي الأهلي في معسكر المنتخب ببرج العرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى