لماذا طالبت الجماهير السعودية بوضع عقوبات مغلظة على فهد المولد ؟
لماذا طالبت الجماهير السعودية بوضع عقوبات مغلظة على فهد المولد ؟

لماذا طالبت الجماهير السعودية بوضع عقوبات مغلظة على فهد المولد ؟ المنظار نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم لماذا طالبت الجماهير السعودية بوضع عقوبات مغلظة على فهد المولد ؟، لماذا طالبت الجماهير السعودية بوضع عقوبات مغلظة على فهد المولد ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لماذا طالبت الجماهير السعودية بوضع عقوبات مغلظة على فهد المولد ؟.

المنظار طالبت الجماهير السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتوقيع عقوبات مغلظة على اللاعب الدولي فهد المولد.

واستبعد الجهاز الفني للمنتخب السعودي اللاعب من مباراة أستراليا، مساء الخميس المقبل، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 بسبب الإصابة.

وظهر اللاعب اليوم مشاركاً في إحدى البطولات الرمضانية، بطولة البنك الأهلي في جدة على الرغم من استبعاده.

و كان الهولندي “مارفيك” قرر استبعاد فهد المولد من معسكر الرياض، وأشار إلى أن نتائج الأشعة التي أجريت للاعب أثبتت عدم إمكانية الاستفادة من خدماته خلال الفترة المقبلة، وطالبت الجماهير بمعاقبة المولد لادعائه الإصابة للهروب من تمثيل المنتخب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لماذا طالبت الجماهير السعودية بوضع عقوبات مغلظة على فهد المولد ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني